رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من هو مروان صالح «طريد» الأهلي الذي جذب أنظار بايرن ميونخ؟

نشر
الحارس مروان صالح
الحارس مروان صالح

جذب الحارس مروان صالح الأنظار إليه خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح البعض يبحث عبر محركات البحث "جوجل" عن الحارس المصري الذي جذب أنظار نادي بايرن ميونخ الألماني إليه، ويقضي حاليا فترة معايشة مع النادي الألماني، واختبارات تمهيدا لضمه حال تجاوز تلك الاختبارات بنجاح.

ونرصد في التقرير التالي قصة مروان صالح الذي أصبح محل أنظار إليه من قبل وسائل الإعلام المصرية والألمانية بعد أن اختاره النادي الألماني الكبير لقضاء فترة معايشة؛ لضمه حال تجاوز الاختبارات بنجاح.

بداية قصة مروان صالح 

نشر النادي الألماني عبر حسابه على منصة "إنستجرام"، منشورًا يعلن فيه البحث عن 15 موهبة حول العالم، ومن هنا جاءت قصة الحارس المصري مروان صالح؛ حيث قام بعدها الحارس بإرسال سيرته الذاتية للنادي وبعض الفيديوهات الخاصة به عبارة عن طلب من الحارس بالقيام باختبارات داخل النادي البافاري.

النادي الألماني بعدها وافق على طلب مروان صالح، وأبلغه بالطلبات الواجب توافرها، حيث طلب النادي الألماني مقطع فيديو مدته 90 ثانية فقط، وهي فترة قصيرة للغاية، وصعبة جدًا لإبراز قدرات حارس مرمى للحارس عبارة عن "سي في" خاص بالحارس يتم مشاهدته على اللجان المختصة لاختيار المواهب الشابة.

وطلب نادي بايرن ميونخ بعدها مقاطع فيديو أخرى للحراس للتأكد من مشاركتهم في دوريات الناشئين.

مروان صالح حارس 

مقابلة مع قناة بايرن ميونخ 

وسافر مروان صالح إلى البرازيل حيث معسكر العملاق البافاري هناك الذي يخوضه؛ استعدادا للموسم الجديد، وسيخوض البايرن مباريات ودية خلال المعسكري.

وخاض مروان صالح حصة تدريبية وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية لنادي بايرن ميونخ، مما يؤكد اهتمام النادي الألماني بالحارس المصري بشدة وأنه جذب انتباه مسؤولي النادي.

فرصة كبيرة أمام الحارس مروان صالح 

ولعل هناك فرصة كبيرة للحارس مروان صالح في اجتياز اختبارات بايرن ميونخ؛ حيث يعمل الحارس على نفسه ويتدرب كثيرا من أجل إعجاب المسؤولين به، حيث سيقام معسكر آخر في ألمانيا من خلال ستقام مباريات وعلى آثرها سيتم تقييم المشاركين والمواهب الشابة وسيتم اختيار 6 إلى 8 لاعبين فقط، على أن يتم تسويق باقي اللاعبين عبر شركاء نادي بايرن ميونخ حول العالم، لذلك الفرصة كبيرة أمام الحارس المصري لإثبات نفسه.

مروان صالح حارس

من مروان صالح؟

مروان صالح يبلغ من العمر 18 عامًا ولعب من قبل بصفوف النادي الأهلي؛ حيث كان من ناشئ القلعة الحمراء منذ سن الثامنة ولكنه رحل عن صفوف الأهلي بعد قرار دمج فريقي 2003 و2004 ووقتها استغني الأهلي عن بعض حراسه وكان من بينهما مروان صالح، وبعدها انتقل لنادي سموحة السكندري.

ومثل مروان صالح منتخب مصر للشباب مواليد 2004، ويسعى حاليا لإثبات قدراته داخل نادي بايرن ميونخ الألماني، وأنه حارس واعد ومتميز وينتظر الحصول على الفرصة.

مروان صالح حارس
عاجل