رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة موسيماني تدافع عن نجاحاته وتصف «التلميح بطرده» بـ«الأمر المحبط»

نشر
موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

علقت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيل أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الانتقادات التي طالت زوجها الفترة الماضية عقب خسارة الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقالت مويرا تلاجالي - في تصريحات نقلتها صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية - أنه بعض الأشخاص ليسوا سعداء حقا بموسيماني وأنه لأمر محبط أن يتمكن الشخص من فعل الكثير وفي النهاية لا تكون هناك سعادة.

وتابعت مويرا: "أعتقد أن موسيماني أدى بشكل جيد مع الأهلي الفترة الماضية وحقق الكثير وتلقى استقبالا جيدا ودعما من قبل معظم جماهير الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".

وأوضحت زوجة موسيماني إنه لأمر محبط أن تكون هناك انتقادات مستمرة ضد المدرب من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الطرد بعد كل مرة يلعب فيها مباراة.

وأضافت زوجة المدرب الجنوب إفريقي أنه من المهم أن أوضح أنه ليس كل أنصار الأهلي هم من ينتقدون موسيماني.

الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني الجمعة بسبب حالة المدرب الصحية

وناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج «زووم» مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. 

ومن المقرر أن يتم استكمال المحادثات بين موسيماني وإدارة الأهلي عقب عودته للقاهرة الجمعة المقبلة.

وسيكون هناك اجتماع آخر عقب وصول المدرب الجنوب إفريقي لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

عاجل