رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيب الإسماعيلي يوضح موقف المصابين من وديتي القاهرة

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

حرص الدكتور مجدي باز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على توضيح آخر مستجدات الرباعي المصاب عبد الرحمن مجدي وحسن ياسين وأحمد مصطفي ومحمود عبدالعاطي "دونجا" وموقف تواجدهم ضمن صفوف الفريق بالقاهرة من عدمه.

وأكد طبيب الفريق أن عبد الرحمن مجدي ما زال في مرحلة التأهيل من الشد بالعضلة الأمامية، مشيرًا إلى أنه سينضم للتدريبات بشكل طبيعي عقب العودة من القاهرة واكتمال جاهزيته بشكل كامل.

وعن موقف حسن ياسين أشار إلى أن اللاعب تخلص من الجبس مؤخرًا ويؤدي حاليًا برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بمفصل القدم.

وبسؤاله عن دونجا أجاب قائلًا: أنه مستمرًا في برنامجه العلاجي والتأهيلي ويحتاج لمدة لا تقل عن أسبوع إضافي نظرًا لمعاناته من تمزق في منشأ العضلة الأمامية.

واختتم طبيب الفريق تصريحاته بشأن أحمد مصطفي والذي سيتواجد مع الفريق بالقاهرة لاستكمال عمليات تأهيله في ظل إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجراءات الاتفاق على تنظيم مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة يومي الأربعاء والخميس المقبلين وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مسابقة الدوري العام.

عاجل