رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تمهيدًا لرحيله.. دييجو فيرناندو ينذر الإسماعيلي بواسطة محاميه

نشر
دييجو فريناندو لاعب
دييجو فريناندو لاعب الاسماعيلي

تلقى مسؤولو النادي الإسماعيلي، إنذارًا من محامي الأرجنتيني دييجو فيرناندو، لاعب الفريق الأول  لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وعلم موقع «مستقبل وطن نيوز» أن اللاعب الأرجنتيني ينوي الرحيل عن قلعة الدراويش رافضًا الحل الودي، وسوف يلجأ إلى الفيفا، كما فعل زميله السابق البوليفي كارميلو، حيث أنه محامي الثنائي بوليفي الجنسية.

وكان المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عقد جلسة مع الأرجنتيني دييجو، إلا أن اللاعب الأرجنتيني رفض الحل الودي و تسوية مستحقاته متمسكا بالحصول على كافة المستحقات.

وطالب اللاعب بالحصول على جميع مستحقاته، مع تحمل النادي تكاليف غير متفق عليها في العقد بين الطرفين، هذا ما رفضته إدارة النادي، مطالبًا اللاعب الالتزام بالعقد المبرم بين الطرفين.

واقترب اللاعب من الرحيل عن الإسماعيلي، قبل انتهاء الموسم الكروي.

وفي سياق آخر، كلف مجلس إدارة الإسماعيلي، نصر عزام المحامي الدولي، بالدفاع عن حقوق النادي في شكوي البوليفي كارميلو لاعب الفريق الهارب، لدى المحكمة الرياضية الدولية بـ«فيفا».

وكان الإسماعيلي تعاقد مع كارميلو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بينما قام اللاعب باتهام إدارة النادي بالعنصرية ضده، بالإضافة إلى سحب جواز سفره.

وقدم كارميلو شكوي للمحكمة الرياضية ضد الإسماعيلي، طالب فيها بالحصول على تعويض 500 ألف دولار بسبب ما حدث له بجانب مستحقاته المتأخرة ضد النادي.

عاجل