رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيماء سيف ترد على شائعة انفصالها عن محمد كارتر

نشر
الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

تصدرت الفنانة الشابة شيماء سيف تريند مؤشر البحث "جوجل" الأشهر عالميًا، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد خسارتها الكبيرة للوزن.

وشاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومتابعيها، شكلها الجديد، وأحدث حالة من التساؤلات حول السر في خسارتها لوزن 40 كيلو جرام خلال 5 شهور من الوزن الزائد، وبدورها أكدت اتباعها نظاما غذائيا اعتمدت من خلاله على إجراء تمارين رياضية ساعدتها بشكل كبير على خسارة الوزن، بالإضافة لاتباعها نظام غذائي نباتي، يساعد الجسم على استخدام الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية، والتي يحتاج إليها الجسم مثل الخضراوات والفاكهة والبقوليات.

واستبعدت الفنانة شيماء سيف خلال نظامها الغذائي، الأسماك، اللحوم والدواجن، فكانت النتيجة النهائية التي وصلت إليها.

وتعرضت الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، خلال الفترة الماضية، لشائعة انفصالهما، مما دفع محمد كارتر، كشف الصورة الحقيقية، من خلال توجيه رسالة رومانسية لزوجته عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام من خلال نشر صورة لزوجته وعلق عليها قائلًا: "أكبر انتصار ليا في حياتي أنك كل حياتي شاورى على نفسك وقولى أنا متجوزة واحد أنا تاج رأسه".

الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

وظهرت الشائعة على الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، بعد ظهورها خلال أحد البرامج التليفزيونية، وبسؤالها حول إلغائها متابعة زوجها على حساباته الخاصة، فجاء الرد واضحًا: “لا أفضل الرد على مثل هذا الأشياء التي لا وجود لها، نحن بأفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة”.

وتزوجت شيماء سيف ومحمد كارتر، في 19 أكتوبر عام 2018،  واستمر زواجهم لأكثر من عامين ونصف، بسبب وجود قصة الحب الكبيرة بينهما، وغالبا ما يتبادلا الزوجين الحديث حول علاقتهم ببعضهم البعض، مصحوبة بشيء من الدعابة اللطيفة.

أعمال الفنانة شيماء سيف الجديدة

  • شاركت الفنانة شيماء سيف خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، بعدة أعمال فنية مختلفة، من بينها مسلسل "في بيتنا روبوت 2" استكمالًا للجزء الأول من المسلسل بعد نجاحه خلال عرض الموسم الأول في السباق الرمضاني 2021، ومسلسل في بيتنا روبوت 2، من بطولة الفنان هشام جمال، ليلى أحمد زاهر ، شيماء سيف، عمرو وهبة، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، شيرين وأوتاكا، والعمل من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي.
  • شاركت بـ مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، والعمل الدرامي من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.
  • شاركت الفنانة شيماء سيف، خلال السباق الرمضاني المنقضى 2022، من خلال الظهور بـمسلسل "الكبير أوى 6" بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل وحسين أبو حجاج والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.
مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا وشيماء سيف

وكشفت الفنانة شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، قيام بطلات مسلسل "أحلام سعيدة"، بتدشين جروب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء العمل، قائلة "إحنا عاملين جروب أصلاً وعايشين عليه".

وعبرت شيماء سيف عن تقديرها واحترامها للفنانة الكبيرة يسرا، والتي بدورها تعجز عن وصف مشاعرها تجاهها قائلة: "بحبك وبعشقك وبموت فيكي ومش كلام إعلام بعد المسلسل لما خلص خلاص أنا بشكرك على كل شيء على المحبة والتواضع والاحتواء".

وتابعت شيماء سيف: "مش بس شكرًا على الاحتواء، لكن شكرًا كمان على الأكل، كرم مش طبيعي، كل يوم أروح الأوردر ألاقيهم بيقولولى شيماء ماتطلبيش بريك، لأن مدام يسرا طلبتلك الأكل وألاقى رقاق وبسبوسة وأحس بإنشكاح".

يسرا وشيماء سيف

مسرحية عائلة تس بموسم جدة

وتختتم الليلة عروض مسرحية "عائلة تس" والتي بدأت يوم الخميس الماضي الموافق الثاني من يونيو، واستمرت لمدة 4 أيام خلال مشاركتها بموسم جدة بالسيتي ووك.

وحققت مسرحية "عائلة تس" نجاحًا كبيرًا، ورفعت الحفلات الخاصة بها شعار كاملة العدد منذ طرحها بعد انتهاء عروض مسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدي.

مسرحية "عائلة تس"، بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، إنتاج آلاء الغزالى، المنتج فاطمة هنيدي، تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى، ديكور دكتور محمود سامى، إضاءة أحمد الدبيكى، مدير الفرقة رشدى سلامة، مدير المسرح إسلام سالم، تصميم ملابس دكتور خالد عبدالعزيز، استعراضات مصطفى حجاج، مخرج منفذ خليفة، ألحان إسلام زكى، وإخراج أوتاكا.

تدور أحداث مسرحية "عائلة تس"، حول عائلة مكونة من الوالد "بيومي فؤاد" ولديه 3 أبناء هم "مصطفى خاطر، شيماء سيف وأوس أوس" ويمتلك مصنع للمياه الغازية باسم "تس كولا" وتشهد العائلة خلال عرض المسرحية، مظاهر توحى بالتفكك بسبب تصرفات الأب، وتحتوى المسرحية على العديد من المواقف الساخرة محتوفة بالكوميديا، ومحاولات الأبناء للتفكير في حلول لإنقاذ الأسرة من خطر التفكك والانهيار.

وعبرت الفنانة شيماء سيف عن سعادتها بنفاد تذاكر مسرحية "عائلة تس" قبل عرضها بخلال موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلة: "الحمد لله، كل التذاكر خلصت من قبل العرض بتلات أيام.. شكرا لأحلى جمهور في السعودية.. جمهور جدة الغالي، بنوعدكم بضحك من القلب".

أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 
أبطال مسرحية عائلة تس 

شيماء سيف تروج لـ فيلم "مطرح مطروح"

وأعلنت الفنانة شيماء سيف اقتراب موعد عرض فيلم "مطرح مطروح"، من خلال نشرها منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلة: "فيلم مطروح مطروح" بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، وعدد من نجوم الفن الشباب، من بينهم، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وتدور فكرته في إطار كوميدي جديد.

فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان الكبير محمود حميدة وشيماء سيف
عاجل