رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهمان بسرقة سيارة في القطامية يعترفان بمساومة مالكها على إعادتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة أن المتهمين بسرقة سيارة نقل من أمام منزل صاحبها في القطامية طلبا منه دفع مبلغ مالي نظير إعادتها له.

وأضافت التحريات أن المجني عليه اتفق معهما على قيمة المبلغ وسلمه لهم وتمت إعادة سيارته له، وتبين أنهما شكلا عصابة لارتكاب مثل تلك الوقائع.

وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهما، وصحيفة الحالة الجنائية الخاصة بهما.

وكان تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقه السيارة ملكه "نقل" حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة "مبلغ بسرقتها"، وبحوزتهما (فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين).

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأقرا بقيامهما بإعادة السيارة لمالكها عقب مساومته، والتحصل منه على مبلغ مالي، وأضافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وحيازتهما السلاح الناري المضبوط بقصد حماية نشاطهما الإجرامي.

باستدعاء المجني عليهما، اتهموهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل