رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمين بسرقة أموال من سيارة في طوخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق بالقليوبية لأقوال المتهمين بالسطو المسلح عى سيارة بداخلها أموال تابعة لشركة تبغ، أثناء سيرها على طريق شبرا بنها الحر، واعترف المتهمون أنهم استولوا على مبلغ 5.5 مليون جنيه من داخلها وفروا هاربين.

وكشف المتهمون الـ7 في التحقيقات أن 3 منهم يعملون بنفس الشركة، وعلى علم بموعد تحرك السيارة التى تحمل الأموال وخط سيرها، وأنهم وضوعوا خطة تنفيذ السرقة بالاتفاق فيما بينهم.

وأكد المتهمون أنهم أنفقوا جزءًا من الأموال المسروقة على طلباتهم الشخصية وسداد ديونهم.

تبلغ لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية من مسئول بإحدى شركات التبغ بأنه حال استقلاله وعدد من موظفى الشركة أتوبيس قيادة سائق بذات الشركة بطريق شبرا / بنها الحر بدائرة مركز شرطة طوخ ، قادمين من فرع الشركة بدائرة مركز شرطة قليوب فـى طريقهم لمقر الشركة بمحافظة المنوفية، فوجئوا بسيارة ملاكى تقوم باستيقاف الأتوبيس وترجل منها 3 مجهولين (يحمل أحدهم سلاح نارى والآخرين أسلحة بيضاء) وقاموا بتهديدهم واستولوا على مبلغ (5 ملايين و504 ألف جنيه) خاصة بالشركة من داخل الأتوبيس ولاذوا بالهرب.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص" أحدهم له معلومات جنائية" وثلاثة منهم موظفون بالشركة.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا  بارتكابهم الواقعة؛ حيث قاموا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة أموال الشركة حال نقل الأموال من فرعها بدائرة مركز شرطة قليوب إلى مقر الشركة بمحافظة المنوفية، وفـى سبيل ذلك قام مرتكبى الواقعة باستئجار سيارة (قادها أحدهم) وقاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وضُبط بحوزة أحدهم (بندقية خرطوش وآخر سلاح أبيض)، وأرشدوا عن ( 4 ملايين و682 ألف و790 جنيهًا) والسلاح والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية وسداد بعض الديون.

عاجل