رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس تشكيل عصابي نسائي تخصص في النصب على المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنايات شمال القاهرة، حبس تشكيل عصابي مكون من 3 سيدات تخصصن في النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بحوالي 2 مليون جنيه في الوايلي 15 يوما علي ذمة التحقيق.

وأجرت النيابة مواجهة قانونية بين المتهمين والمجني عليهم، وتعرف الضحايا على المتهمات واتهمهن بالنصب، "هما دول اللي نصبوا علينا".

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغات من 8 أشخاص- مقيمين بمحافظة القاهرة) بتضررهم من (3 سيدات - لهم معلومات جنائية - مقيمات بدائرة قسم شرطة الوايلى) لقيامهن بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب قيامهن بتسهيل حصولهم على قروض خاصة بمشروعات متناهية الصغر، والاستيلاء على القروض عقب إيهامهم بتوظيفها فى تجارة الأدوات الكهربائية مقابل نسبة أرباح شهرية، وعدم التزامهن بتسديد الأرباح وتهربهن من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمات وتمكن رجال المباحث من ضبطهن وبحوزة إحداهن "بطاقة دفع إلكتروني خاصة باسم إحدى السيدات.

وبمواجهتهن اعترفن بقيامهن بالنصب على المواطنين بالأسلوب المُشار إليه، وأقرت المتهمة التى ضُبط بحوزتها بطاقة الدفع الإلكتروني أن البطاقة خاصة بمديرة مكتب إحدى الشركات الخاصة بالقروض سابقًا، والتي كانت تسهل لها منح القروض للمجنى عليهم مقابل إيداع مبالغ مالية بالفيزا الخاصة بها نظير ذلك "جار تحديدها وضبطها".

واضفن بارتكاب 13 واقعة أخرى بذات الأسلوب بإجمالى مبالغ مستولى عليها فى كافة القضايا 1،805،500 جنيه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

عاجل