رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل العثور على جثمان رضيع في القمامة بالمعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

"الحقوا في جثة".. صرخات فزِعة جاءت من أحد العمال أثناء نقل القمامة في الساعة الثامنة صباح أمس الأحد، غيرت حال منطقة المعادي، من الهدوء الذي يغلب كل يوم، إلى ضجيج فرضه الحادث البشع.

ما إن سمع الأهالي بصوت العامل تجمّعوا سُكّان المنطقة، أمام صندوق القمامة ليروا جثة لطفل حديث الولادة ملقى داخل كيس بلاستيك.

أبلغ الأهالي قسم شرطة المعادي، بعثورهم على جثة لطفل لا يعلموا هوية أسرته، على الفور انتقل رجال المباحث والإسعاف لمكان الواقعة، وبدأوا تحريات موسعة للوصول لتفاصيل الجريمة.

انتشر ضباط المباحث؛ في المنطقة وبدأوا تحريات موسعة للوصول لكشف ملابسات الجريمة، والاستماع لأقوال أهالي المنطقة، وانهمك بعضهم في فحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من المكان.

بدأت نيابة المعادى الجزئية، التحقيق في واقعة العثور علي جثة رضيع ملقاه داخل القمامة، وأمرت بتشريح جثة الطفل، لبيان سبب الوفاة والحصول على عينة DNA.

كما أمرت النيابة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وإعداد تقرير بها، وكذلك استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

ويقوم فريق من رجال مباحث القاهرة بجمع التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف علي ملابسات العثور على جثة رضيع ملقاة بالقمامة بمنطقة المعادى، كما يقوم الفريق بتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع مسار ملقي الكيس، ورجحت التحريات الأولية أن يكون الطفل نتاج علاقة محرمة.

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل داخل كيس بلاستيك في صندوق القمامة بدائرة القسم، وبالانتقال إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة، زينهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عاجل