رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يقدم أضخم عقد مالي في تاريخه لإقناع صلاح بالتجديد

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

قدم نادي  ليفربول ، عرضاً جديداً للنجم المصري محمد صلاح ، من أجل تجديد عقده، مع الريدز خلال فترة المقبلة.

وذكرت صحيفة«ذا أثلتيك» الإنجليزية، اليوم الإثنين،إن ليفربول عرض على صلاح راتبا يعتبر هو الأكبر في تاريخ النادي، حيث لم يسبق لأي لاعب الحصول على رقم مثله.

وأشارت، إلى أن مسؤولي ليفربول، يعتقدون أن هذا العرض يجب أن يكون كافيا، لكي يوافق اللاعب على تمديد عقده مع الريدز.

وأوضحت، أن عددا قليلا من اللاعبين سيكون راتبهم، أعلى من راتب صلاح، مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وروميلو لوكاكو، وجاك جريليتش.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي سيجعله حرا للانتقال إلى أي من الأندية بشكل مجاني، حال فشلت إدارة النادي الإنجليزي في التوصل لاتفاق نهائي يقضي باستمراره مع الريدز.

وكان نجم منتخب مصر، محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي،  قد اقترب من الانضمام  إلى صفوف برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع الريدز في الموسم القادم.
وبحسب صحيفة «ميرور» الإنجليزية يستهدف التعاقد مع محمد صلاح  في صفقة انتقال حر في الموسم المقبل، مشيرة أن برشلونة أخبر محمد أنه يمكنه الانضمام للفريق الكتالوني الموسم القادم.
وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح أوقف المحادثات لتجديد عقده مع ناديه ليفربول، بعد أن علم باهتمام إدارة البارسا به.
وأتمت أن إدارة برشلونة أخبرت محمد صلاح أنه يمكن أن يتم التعاقد معه في صيف 2023، مجانًا عند انتهاء عقده مع ليفربول.

تكريم محمد صلاح

و كرم  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، النجم العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم ونادى ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطنى أمام منتخب غينيا، والتى أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ بكوت ديفوار والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد.

جاء التكريم تقديراً للإنجازات التى حققها نجم منتخب مصر محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي لحصوله على الحذاء الذهبى للمرة الثالثة كهداف الدورى الإنجليزي، وجائزة أفضل صانع ألعاب بالدورى، إضافة إلى مساهمته مع ناديه فى الحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين، فى مشوار احترافى مميز .

أكد وزير الشباب والرياضة أن نجم مصر "محمد صلاح" خير سفير للرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على مستوى العالم بما يقدمه من أداء استثنائي مع نادى ليفربول فى أقوى دورى كرة قدم فى العالم، وكذا ظهوره اللافت فى منافسات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

محمد صلاح وأسرته 
عاجل