رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أيوة بعترف» أغنية جديدة لمصطفى كامل.. فيديو

نشر
«أيوة بعترف» أغنية
«أيوة بعترف» أغنية جديدة لمصطفى كامل

طرح المطرب مصطفى كامل، أحدث أغانيه؛ وهي «أيوة بعترف»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وكتب الفنان مصطفى كامل أغنية «أيوة بعترف»، كما أنها من ألحانه أيضًا، وتوزيع باسم منير .

وطرح مؤخرًا مصطفى كامل، من قبل أغنية "عنوان الحياة" على "يوتيوب" تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.

كما طرح مصطفى كامل، ثامن وآخر أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.

وطرح قبلها مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وقبلها طرح أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

ويضم ألبوم «وجع قلبى» 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته، عدا أغنية وأحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان لمصطفى كامل، حسن سراج، وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

وعكة صحية

تعرض الفنان مصطفى كامل لأزمة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى، ما جعل جمهوره يحاول الوصول إلى معلومات عن حالته الصحية.

وكان مصطفى كامل يقوم بتسجيل بعض الأغنيات من ألبومه الجديد مع الموزع باسم منير، ليقرر العودة إلى منزله في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة ، ولكنه شعر بآلام تشبه الأزمات القلبية ما اضطره إلى الذهاب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات التي أوضحت أنه يعاني من الهلع العصبى.

عاجل