رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة قناة السويس يتابع حالة الطالبة نرمين عزب.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجه الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، لزيارة الطالبة نرمين عزب، في المستوى الثاني بكلية التربية الرياضية، التي تعرضت لحادث فقدت على إثره قدميها، وتتواجد الطالبة بمجمع الإسماعيلية الطبي، وتؤدي امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

واطمأن مندور على صحة الطالبة نرمين، مُشيرًا إلى أن الحالة مستقرة، بعدما أمضت فترة داخل قسم العناية المركزة للاطمئنان على صحتها، ونُقلت الآن إلى غرفة مميزة، بها كل التسهيلات فيما يخص الإمتحانات أو العلاج مع توفير الدعم الكامل من الجامعة.

وأوضح، أنه تم إعداد لجنة خاصة للطالبة داخل المستشفى وتهيئة المُناخ المناسب لها لتؤدي الامتحانات، مُؤكدًا أنها من الطالبات المتفوقات، وتتحلى بإرادة قوية وعزيمة واضحة، لافتًا إلى تشكيل لجنة طبية لتحديد الأجهزة التعويضية المناسبة لنرمين، حتى تستطيع أن تواصل حياتها بشكل طبيعي.

رافق رئيس الجامعة فى زيارة الطالبة، الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمود شعيب رئيس قسم  مسابقات الميدان والمضمار.

كما حرص رئيس الجامعة على تقديم الشكر لمدير المستشفى والفريق الطبي ولأطقم التمريض بالمجمع لدعمهم النفسي للطالبة، ومحاولة تذليل العقبات التي تواجها، لافتًا إلى موقفهم الإنساني في مفاجأتها بتنظيم حفل عيد ميلادها لإسعادها وإدخال البهجة على قلبها، مؤكدًا أن الطالبة مستمرة في دراستها داخل كليتها، وستسعى الجامعة لتقديم كل التيسيرات والتسهيلات لها لتواصل مسيرتها التعليمية والعلاجية.

وعلى صعيد آخر تابع "مندور" سير العملية الإمتحانية داخل لجان كلية التربية  الرياضية حيث يؤدى اليوم السبت الموافق 4 يونيو 342 طالبًا وطالبةً الامتحانات بالمستوى الثاني داخل 14 لجنة امتحانية في أجواء يسودها الالتزام والانضباط مع توفير وسائل التهوية والبيئة المناسبة ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بيسر، كما شاهد رئيس الجامعة التجهيزات داخل العيادات الطبية باللجان الامتحانية مؤكدًا أنه لم يتم استقبال أى حالات تتطلب التدخل الطبي حتى الآن.

عاجل