رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات مصر وغينيا.. تفوق ملحوظ للفراعنة قبل موقعة الغد

نشر
مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا - صورة أرشيفية

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مباراة مصر وغينيا، المقرر لها غدًا الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

والتقى منتخب مصر مع نظيره الغيني، في 9 مباريات من قبل، حيث تفوق منتخبنا الوطني في 4 مباريات، مقابل فوزين فقط حققهما المنتخب الغيني، بينما 3 مباريات انتهت بنتيجة التعادل.

ونجح منتخب مصر في تسجيل 22 هدفًا في مرمى المنتخب الغيني، مقابل 19 هدفًا سجلهم المنافس في مرمى منتخبنا خلال المواجهات الـ9 التي التقيا فيهم.

آخر مواجهة جمعت بين مصر وغينيا، كانت مباراة ودية أقيمت يوم 16 يونيو عام 2019، وانتهت بفوز المنتخب الوطني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية الفراعنة وقتها مروان محسن وأحمد علي وعمر جابر، بينما أحرز سوري كابا، هدف غينيا الوحيد.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

تقام مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وواصل  منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة من مساء الأحد المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وخاض منتخب مصر تدريباته بإستاد القاهرة، أمس الجمعة، وشارك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر، باستثناء محمد الشناوي حارس المنتخب المصاب بفيروس كورونا.

كما شهد المران حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم السبت في السابعة مساءً بإستاد القاهرة.

عاجل