رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي خالد بطلة من ذهب.. صلاح قدوتها وتحقيق المزيد من الإنجازات لمصر هدفها

نشر
 مي خالد ونبيلة علاء
مي خالد ونبيلة علاء الدين لاعبتا منتخب مصر للمواي تاي

أعربت مي خالد لاعبة منتخب مصر للمواي تاي عن سعادتها بحصدها الميدالية الذهبية للمنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 26 وحتى 5 يونيو الجاري .

من جانبه أكدت مي خالد في تصريحات خاصة لـ”مستقبل وطن نيوز”، أن تتويجها بالميدالية الذهبية يعد إنجاز كبير وإنها سعيدة بتحقيق مثل هذه الميدالية الذهبية لمصر كونها أول ميدالية ذهبية لمصر في تلك اللعبة.

تابعت مي خالد إنها ستواصل العمل من أجل تحقيق المزيد من الميداليات لمنتخب مصر وهدفها حصد العديد من الميداليات في البطولات القادمة.

وأوضحت مي خالد إنها تتمنى السير على خطى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي نحو العالمية وتمثيل مصر في جميع المحافل الدولية على أعلى مستوى بإحراز المزيد من الميداليات للمنتخب، مشددة على أن صلاح قدوة لأي لاعب مصري في أي لعبة بكسر وتخطي الصعاب وتحقيق المستحيل.

وتوجهت البطلة المتوجة بالذهبية بالشكر لمسؤولي اللعبة على الوقوف بجانب جميع اللاعبين ودعمهم بشدة من أجل تحقيق ذلك الإنجاز التاريخي والكبير.
وتوجت مي خالد بالميدالية الذهبية بعد الفوز على اللاعبة اليونا اوزهيدوف لاعبة كازاخستان وزن 71.

وكان المنتخب المصري للمواي تاي قد نجح في حصد أول ميداليتين ذهبيتين في تاريخه خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي عن طريق مي خالد وأيضا اللاعبة نبيلة علاء الدين.

من جانبه قال محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن مصر سجلت اسمها بأحرف من نور خلال منافسات بطولة العالم للمواي تاي بعد تسجيل أول ميداليتين ذهبيتين خلال مشاركتها في بطولة العالم.

وأضاف المهندس أحمد رمضان، عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي، أن مشاركة مصر في بطولة العالم للمواي تاي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية والدولية وهو ما يتم تنفيذه.

عاجل