رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد إيهاب فهمي.. تعرف على نصيحة كرم مطاوع له

نشر
إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

يحتفل اليوم النجم إيهاب فهمي بعيد ميلاده بعد مشوار حافل بالأعمال المسرحية والسينمائية والدرامية أثبت من خلاله تفوقه في التمثيل من خلال تجسيد مختلف الشخصيات التي تسند إليه. 

إيهاب فهمي 

ولد الفنان إيهاب فهمي في مثل هذا اليوم من شهر يونيو عام 1979 بمحافظة القاهرة لعائلة متوسطة الحال، حيث كان والده يعمل في أحد المصالح الحكومية واستطاع أن يوفر حياة آمنة لعائلته.

إيهاب فهمي 

عقب الانتهاء من دراسته الثانوية قرر إيهاب فهمي أن يلتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية، لكن الحظ لم يحالفه ولم يتخط اختبارات المعهد، وعندما سأله المخرج والفنان كرم مطاوع عن عمره وأجاب 16 سنة ، نصحه كرم مطاوع أن يقدم للمعهد مرة أخرى عندما يكبر، ولكن  إيهاب قرر تنفيذ رغبة والده بالالتحاق بكلية التربية الموسيقية، حيث كان والده من رجال التربية والتعليم، وعند التحاقه بالكلية أنشأ على الفور فريقاً للمسرح وحصل على أفضل ممثل بجامعة حلوان.

المشوار الفني لـ إيهاب فهمي 

بعد أن تخرج إيهاب فهمي في كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، حاول المشاركة في  المشاركة في أحد الأعمال الفنية، ولم يوفق ما جعله يعمل على تطوير نفسه لينجح فيما بعد بالمشاركة من خلال أول أعماله "خيال الظل" والذي ظهر فيه بأداء مميز.

إيهاب فهمي 

وقدم إيهاب فعمي العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية بفضل الموهبة العالية التي يتمتع بها، خاصة بالوقوف على خشبة المسرح هوايته المفضلة. 

إيهاب فهمي 

وشارك إيهاب فهمي في أعمال درامية مهمة مثل: ريا وسكينة ، العندليب ، قضية رأى عام، أيام الضحك والدموع،الشحرورة، ومسلسل ولاد ناس كما شارك إيهاب فهمي في عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها رامي الاعتصامي، سفاري، القشاش ، حفلة 9 ، زنزانة 7.

هوايات إيهاب فهمي 

إذا كان التمثيل هو هواية إيهاب فهمي التي تحولت إلى حرفة، فإنه أيضا يعزف على آلة البيانو والعود، إلى جانب شغفه بمباريات كرة القدم، ومتابعة الدوريات المختلفة في أنحاء العالم. 

إيهاب فهمي 

زوجة إيهاب فهمي

ارتبط إيهاب فهمي بعلاقة عاطفية مع فتاة  من خارج الوسط الفني وتزوجها وانجب منها ولده و لا يريدها أن تظهر كثيراً في وسائل الإعلام، يعشق إيهاب فهمي زوجته كثيراً ويرى أنها تحملته في الكثير من الأوقات وأنها السند الحقيقي له ولإبنه أحمد، كما أنها  تهتم به وإبنه وبأمور المنزل لذلك يرى أنها كانت اختياره الصحيح. 

إيهاب فهمي 

 

عاجل