رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة أعمال التطوير بشارعي «البحر الأعظم» و«شارل دي جول» في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد اليوم الجمعة، جولة ميدانية بأحياء جنوب الجيزة والعجوزة والدقي لمتابعة حالة النظافة والإشغالات ونسب تنفيذ أعمال الرصف بعدد من القطاعات. 

ووجه المحافظ رؤساء أحياء الدقي والعجوزة بتكثيف حملات رفع وإزالة الحواجز والأوتاد الحديدية من مسار الطريق وعدم السماح بتعدي المنشآت على الطريق العام، كما كلف المحافظ رئيس هيئة النظافة باستمرار جهود التجريد للطرق ومتابعة أداء شركات النظافة العاملة.

وتفقد المحافظ أعمال التطوير بشوارع "شارل دي جول" والنيل السياحي وأعمال رصف وتطوير شارع "البحر الأعظم" للوقوف على نسب التنفيذ، موجها رئيس حي جنوب الجيزة بمتابعة أداء الشركة المسند إليها الأعمال وسرعة إنجاز الأعمال المتبقية. 

وكلف المحافظ كذلك برفع كفاءة بعض متفرعات شارع النيل للحفاظ على الشكل الحضاري بالقطاع بالكامل، موجها رئيس الحي بإصلاح أحد الباكيات بالسور الحديدي بمسار الكورنيش ومتابعة الصيانة الدورية للأسوار والتأكد من عدم التعدي على الطريق من قبل المنشآت المطلة على النيل. 

وأطلع راشد على أعمال التطوير الجارية بشارع "بهي الدين بركات" ونفق عباس، موجهًا بتلافي بعض الملاحظات قبل استلام الأعمال من الشركة ورفع كفاءة الإنارة بالطريق، كما وجه المحافظ برفع كفاءة شارعي "بني عامر" و"حسن برادة" بحي جنوب الجيزة وتبليط بالانترلوك لعدد من الشوارع غير المدرجة في الخطة. 

رافق المحافظ، خلال الجولة، كل من محمد نور السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة، واللواء أحمد عبد الفتاح واللواء ياسر سامي وطه عبد الصادق رؤساء أحياء الدقي والعجوزة وجنوب.

عاجل