رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: الناس لا تتذكر سوى البطل.. وأساطير الأهلي لهم الحق في انتقادي

نشر
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحقية أساطير القلعة الحمراء في التعبير عن آرائهم، بما في ذلك توجيه الانتقادات له.

وقال موسيماني - في مقابلة مع قناة «Newzroom Africa» في جنوب إفريقيا -: «لا أحب أن أقول إن الفريق الأفضل قد خسر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في كرة القدم الفريق الأفضل هو الفائز».

وأضاف: «أود أن أقول إننا لعبنا بشكل أفضل لكن أهدرنا الفرص التي أتيحت لنا وكرة القدم تتعلق بالنتائج في النهاية، لا أحد يهتم بما حدث في النهائي، بعد 10 سنوات الناس تتذكر الفائز فقط».

وتابع: «لم يكن لديّ مشكلة في لعب النهائي أمام الوداد على ملعبه لكن كان يجب الإعلان عن إقامة النهائي هناك قبل انطلاق البطولة».

واستطرد بيتسو موسيماني، قائلًا: «في أوروبا تم تغيير ملعب نهائي دوري الأبطال من روسيا إلى فرنسا في منتصف المسابقة، لكنهم لم يقيموه في ملعب ريال مدريد».

وأردف «أساطير الأهلي ونجومه السابقين لهم الكل الحق في التعبير عن رأيهم، البعض يتحدث بشكل إيجابي والآخر بشكل سلبي وأنا أحترم الجميع».

واختتم تصريحاته: «بالنسبة لي أنا حققت مع الأهلي في 18 شهرا لقبين في دوري أبطال إفريقيا ومثلهما في السوبر الأفريقي بجانب لقب كأس مصر وبرونزية مونديال الأندية مرتين، إذا كان كل هذا غير كافيًا يمكنني أن أتفهم ذلك».

عاجل