رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تصوير مسرحية «نجوم الظهر» الأسبوع المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز بطلة العرض المسرحي "نجوم الظهر" مع الفنان محمد صبحي، إنه من المقرر تصوير المسرحية الأسبوع المقبل؛ لعرضها على شاشة التليفزيون خلال الفترة المُقبلة.
 

وأضافت سميرة عبدالعزيز -في تصريحات صحفية، اليوم الخميس- أنه من المقرر استئناف عرض المسرحية غدا "الجمعة" على مسرح مدينة سنبل.
 

والمسرحية هي أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة، ويتناول عددًا من الموضوعات والقضايا التي تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي.
 

و"نجوم الظهر" من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، وديكور محمد الغرباوي، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وأشعار عبدالله حسن، وملابس ماريام عدلي، وبطولة نخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، وعبدالرحيم حسن، وجيهان قمري، وندى ماهر، وميرنا زكري، ورحاب الشناط، وداليا حسن، ورحاب حسين، بالإضافة إلى محمد سعيد، ومنة طارق، وأنجيليكا، وليلى فوزي، ومايكل وليام، ومصطفى يوسف، ومحمد شوقي طنطاوي.
 

ومن ناحية أخرى، أوضحت سميرة عبدالعزيزة أنها تواصل في الوقت نفسه أيضا تصوير أحداث دورها في مسلسل "وسط البلد" داخل ستوديو "مغربي"، والذي تقوم ببطولته إلى جانب عدد من كبار الفنانين.
 

ومسلسل "وسط البلد" ينتمي لنوعية أعمال “السوب أوبرا”، ويعد شكلا جديدا من أشكال الدراما التي تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، ويستمر المسلسل في البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.
 

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحي، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومي، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، وجمال عبدالناصر، وناصر سيف، وفيدرا، وأحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.

عاجل