رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وظائف مصر للطيران 2022.. موعد التقديم والشروط الواجب توافرها للقبول

نشر
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

وظائف مصر للطيران 2022 .. كشفت الشركة القابضة لمصر للطيران ، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد، حيث شهدت محركات البحث «جوجل»، بحثا كبيرا حول ماهية هذه الوظائف وشروط التعاقد.

بيان تفصيلي من الشركة القابضة لمصر للطيران، كشف عن التفاصيل الكاملة للوظائف المطلوبة، مع تحديد كافة الشروط الواجب توافرها سواء «ذكور – إناث» للالتحاق بالوظائف المطلوبة من قبل الشركة.

شركة مصر للطيران 

شروط وظائف مصر الطيران

وظائف مصر الطيران2022 .. وحددت الشركة القابضة، عددا من الشروط المطلوبة توافرها في هذه الوظائف ومنها «ضباط مبيعات – وحركة - أخصائي علاقات عامة»، مع إيجاد المتقدم للوظيفة اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى توافر مهارات الحاسب الآلي، كذلك ضرورة اجتياز الاختبارات المحددة، وقبول العمل بنظام النوبات.

وظائف مصر للطيران 2022 .. وظائف مصر كما حددت الشركة القابضة لمصر للطيران، أن ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة المطلوبة عن عمر 30 عاما، على ألا يتقدم لأكثر من وظيفة من الوظائف التي تم الإعلان عنها، وأن يكون من أبناء القاهرة الكبرى ومدون ذلك ببطاقة تحقيق الشخصية.

وشملت الشروط التي حددتها شركة مصر للطيران ، أنه حال تقدم أي من العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران أو الشركات التابعة لها موافقة من رئيس مجلس إدارة الشركة التابعة أو رئيس القطاع المختص بالشركة، كذلك الانتهاء تأدية الخدمة العسكرية لا تقل عن درجة جيد جدًا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات.

شركة مصر للطيران 

كما حددت الشركة القابضة لمصر للطيران، موعد التقديم إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت تبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 5 يونيو وحتى 16 من نفس الشهر، حاملة عدد من الأوراق المطلوبة تقديمها منها صورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي وشهادة ميلاد مميكنة حديثة كذلك الموقف من أداء الخدمة العسكرية بالإضافة إلى السيرة الذاتية.

وشددت الشركة القابة لمصر للطيران، على أنه سيتم رفض أي طلبات غير مستوفية للشروط المعلنة من قبل الشركة، مع ضرورة اجتياز الدورات التي حددتها الشركة على أن يتحمل المتقدم لشغل الوظيفة مصاريف إجراء هذه الدورات.

تخصصات وظائف مصر للطيران

وظائف مصر للطيران 2022 .. أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن التخصصات التي تحتاج لشغلها في الشركة، ومنها «ضباط مبيعات – وحركة - أخصائي علاقات عامة»، مرفقة بها كافة الشروط والمعايير الواجب توافرها في الشخص الذي يتقدم للالتحاق بالوظيفة المتاحة داخل الشركة.

وظائف مصر للطيران 2022 .. وحددت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن طريقة التقديم لوظائف مصر للطيران 2022، عن طريق شبكة الإنترنت بدءا من يوم الأحد المقبل، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 يونيو الجاري.

إعلان وظائف مصر للطيران 2022

المستندات المطلوبة لوظائف مصر للطيران

وظائف مصر للطيران 2022 ، أكدت الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه لابد خلال عملية التقديم التي تتم إلكترونيا لشغل الوظائف المتاحة لدى الشركة، تقديم عددا من المستندات المطلوبة لوظائف مصر للطيران خلال عملية التقديم، منها شهادة المؤهل الدراسي وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، كذلك تقديم السيرة الذاتية والموقف من أداء الخدمة العسكرية، وصورة من بطاقة تحقيق الشخصية وشهادة ميلاد مميكنة.

البيان الرسمي للشركة القابضة لمصر للطيران، شدد على أنه لن يتم قبول الطلبات المقدمة غير مستوفية للشروط التي حددتها الشركة للالتحاق بالوظائف التي أعلنت عنها ، أو الواردة قبل أو بعد موعد التقديم، والتي تقدم عبر الموقع الإلكتروني، على أن تكون وسيلة التواصل مع المتقدمين هي البريد الإلكتروني.

شركة مصر للطيران 
عاجل