رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس «عصابة المخدرات» في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة القليوبية بحبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، لممارستهم نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازتهم على أسلحة بيضاء، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهم.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين سبق اتهامهم بعدد من القضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المديرية، من ضبط كل من:  "س. إ. أ"، 65 سنة، سبق اتهامه في 7 قضايا، مسجل خطر، و"م أ م"، 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، و"خ و أ"، 18 سنة، عاطل، وذلك اثناء قيادتهم دراجتين ناريتين بمنطقة سكن الأول، وبحوزتهم:  "350 جرامًا من مخدر الهيروين، و1500 جرام من مخدر الشادو، و750 جرامًا من مخدر الحشيش، و4 أسلحة بيضاء، و6 هواتف محمولة، ومبلغ مالى ".

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم الأثمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتم إرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائى لفحصها، والتحفظ على الأسلحة البيضاء.

عاجل