رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنوب سيناء تثمن دور المبادرات الاجتماعية في الترويج للمقاصد السياحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثمن محافظ جنوب سيناء خالد فودة، الدور الذي تلعبه المبادرات المختلفة فيما يتعلق بالترويج للمقاصد السياحة خاصة في جنوب سيناء.

جاء ذلك وفقا لبيان أصدرته محافظة جنوب سيناء مساء الثلاثاء، خلال استقبال المحافظ لأعضاء مبادرة "سيناء كمان وكمان" لتشجيع السياحة في جنوب سيناء، وذلك بمكتبه بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح البيان أن المبادرة قام بها مجموعة من قائدي الدراجات النارية "رجال وسيدات" من الإسكندرية والقاهرة من فريق" ألكس روود إيجلز" وبدعم من الاتحاد المصري للدراجات النارية بوزارة الشباب والرياضة، واتحاد راكبي الدراجات النارية بمصر بمسيرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية بجنوب سيناء، كونها أحد مصادر الإيرادات السياحية ودعم لتنشيط قطاع السياحة بعد تداعيات كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية إلى جانب تحفيز المواطنين على الاستمتاع بالمعالم السياحية في وطنهم، وإرسال رسالة للعالم مفادها أن سيناء آمنة.

واُثنى المحافظ على المبادرة وشجع على رياضة ركوب الدراجات النارية، مثمنا دور هذه المبادرات في التنشيط والترويج السياحي للمقاصد السياحية بجنوب سيناء.

من جانبهم، أعرب فريق المبادرة عن سعادتهم لحرص محافظ جنوب سيناء على لقائهم وبما رأوه من أعمال تطوير بجميع مدن المحافظة وقاموا بإهداء المحافظ درع المبادرة

عاجل