رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| بعد إعلان رحيله.. الإسماعيلي يتخذ إجراءات ضد كارميلو لحفظ حقوقه

نشر
كارميلو لاعب الإسماعيلي
كارميلو لاعب الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد لاعبه كارميلو، وذلك بعد الأزمة بين اللاعب والنادي خلال الأيام القليلة السابقة.

وصرح مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي لموقع «مستقبل وطن نيوز»، أن اللاعب رفض استلام مستحقاته لدى النادي، بسبب رفضه الخضوع لبعض الغرامات التي تم توقيعها عليه، ويتخذ الإسماعيلي الإجراءات القانونية للحفاظ على حق النادي.

كارميلو يهاجم إدارة الإسماعيلي 

وكان كارميلو أعلن رحيله عن النادي الإسماعيلي، عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” قائلًا:
“كل بداية لها نهاية، لحظات الفراق دائما مؤلمة، ولكن الآن هو الوقت المناسب، أعلن إنهاء عقدي مع نادي الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي، وهي الإدارة التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف”.

وأضاف: “لسوء الحظ، الإدارة التي عاملتني بأكبر قدر من عدم الاحترام وعدم الاحتراف، لم تحترم حقوقي أو تفي بجميع التزاماتها، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم من أنهم تجاهلوني وأجبروني على ذلك تدرب مع المجموعة لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، مع التقليل دائمًا من قدرتي، لذلك لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق”.

وتابع: “قامت إدارة النادي بحجز جواز سفري مع سبق الإصرار وحتى الآن لم تتم إعادته إلي، وتعرضت لسوء المعاملة والعنصرية الشديدة والتهديدات وأشياء أخرى كثيرة لا أحب الحديث عنها الآن، لكن لحسن الحظ لدي أدلة كافية لدعمها ماذا أقول، بالرغم من كل الصعوبات، أتقدم بالشكر لكل جماهير الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، جمهورهم مختلف تمامًا عن قادة النادي، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم، كنت أود أن أجعلهم سعداء هؤلاء المشجعين ولكن هذه هي كرة القدم”.

كارميلو يعلن رحيله عن الإسماعيلي
كارميلو يعلن رحيله عن الإسماعيلي
كارميلو يعلن رحيله عن الإسماعيلي
كارميلو يعلن رحيله عن الإسماعيلي
عاجل