رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام جمال.. أصغر منتج عربي ويتفاءل بعائلة سمير غانم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل اليوم، الفنان الشاب هشام جمال، الذي حقق شهرته من خلال الإنتاج؛ بعد أن أسس شركته الخاصة، وهو في السادسة عشر من عمره، ليحصل على لقب أصغر منتج عربي.

هشم جمال 

وأنتج هشام جمال العديد من الأعمال الدرامية والغنائية، إلى جانب البرامج التليفزيونية قبل أن يقرر خوض عالم التمثيل من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي حصل على نسبة مشاهدات عالية. 

هشام جمال 

ولد هشام جمال في مثل هذا اليوم من شهر يونيو عام  ١٩٩٣، بمحافظة القاهرة، ودخل المجال الفني مبكرا في سن المراهقة من بوابة الإنتاج، حتى أصبح أصغر منتج عربي.

المشوار الفني لـ هشام جمال 

بدأ هشام جمال مشواره الفني في سن صغيرة وفي السادسة عشر من عمره أسس شركة "روزناما ريكوردز" للإنتاج الموسيقي، وقامت شركته بإنتاج أول أعمالها الفنية وكان فيديو كليب للممثل أحمد مكي بعنوان "فيسبوكي" وحقق الفيديو كليب نجاحاً كبيرا.

هشام جمال 

وتعاقدت الشركة مع المطربة أنغام على أغنيتي "أجمل مكان" و"أنا ساندة عليك"، وفي عام ٢٠١٣ أنتجت  الشركة ألبوم دنيا سمير غانم الأول، والذي ضم  ٩ أغنيات.

وكون هشام جمال  فريق غنائي باسم  "بوي باند" وكان عضو فيه، وقاموا بإصدار أول أغنية بعنوان "عيشها بدماغك" عام ٢٠١٤، وأطلق الفريق عددًا من الأغاني منها: صورة باهتة، فوق من اللي إنت فيه، زمن الرجولة، نكتة باينة. 

وفي ٢٠١٥ أنتجت الشركة مسلسل "لهفة" بطولته دنيا سمير غانم، وفي ٢٠١٦ أنتجت مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، ومسلسل "في اللا لا لاند" عام ٢٠١٧، ثم مسلسل بدل الحدوتة ٣ عام  ٢٠١٩.

هشام جمال 

ودخل هشام جمال مجال الإخراج من خلال برامج تلفزيونية منها: ميس أندرستاند ١ من تقديم شيماء سيف، وبرنامج تلاتة في واحد، ثم في سنة ٢٠٢١ دخل مجال التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل "في بيتنا روبوت" وشارك في بطولته مع الفنانة ليلى زاهر، وهو  آخر أعماله الفنية.

هشام جمال وعائلة سمير غانم

قال هشام جمال في حوار تليفزيوني إنه يتفاءل بعائلة الفنان سمير غانم؛ لذلك يتعاون معهم في العديد من الأعمال الفنية، وهو فنان مشهور بمواقفه الإنسانية العديدة؛ خاصة في مساعدة ودعم  ذوي الاحتياجات الخاصة، ويحقق لهم عدد من الأمنيات.

هشام جمال 
عاجل