رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الغربية توجه بصرف مكافأة للمتميزين في مستشفى قطور المركزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية مستشفى قطور المركزي لمتابعة سير العمل في الفترة المسائية بأقسام المستشفى المختلفة والخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار خطة الدولة العلاجية والوقائية لتطوير المنظومة الصحية بمحافظة الغربية وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وشدد وكيل صحة الغربية على توزيع المهام التمريضية بأقسام المستشفى المختلفة وموافاة وكيل الوزارة بالمهام فورًا، حرصًا منه على رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وتوفير أقصى استفادة ممكنة من الإمكانيات البشرية المتاحة.

وكلف مدير إدارة الجودة ومدير إدارة الطوارئ بإعادة تنظيم حجرات الاستقبال ومراجعة لافتات المستشفى وتغيرها خلال 48 ساعة.

وأشار وكيل صحة الغربية إلى إعادة تدريب فريق التمريض على أجهزة المستشفى المختلفة وتفعيل المرور بجميع أقسام المستشفى من رؤساء الأقسام والأخصائيين بجميع المستشفيات العامة والمركزية بجدول مرور شهري وإخطار إدارة الطب العلاجي بالمديرية بجدول المرور الشهري.

كما تابع أرصدة الأدوية والمستلزمات الطبية وأمر فورًا بصرف أي أصناف أوشك رصيدها على الانتهاء والتأكد بصورة مستمرة من توافر كافة المستلزمات العلاجية والأدوية ومستلزمات مكافحة العدوى بكميات كافية والتواصل المستمر مع مسئول الشراء الموحد بالمديرية، موجهًا بصرف مكافأة للفريق الطبي المتميز في العمل.

عاجل