رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمن يفك لغز مقتل مدرس مطروح ويضبط اثنين من المتهمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل واقعة مقتل مدرس، بمحافظة مطروح في 27 أبريل الماضي، إثر إصابته بطلقات نارية، وذلك حال تواجده بمحل تجاري ملك خاله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحديد مُرتكبيها. وأظهرت التحريات، أن الحادث جاء على خلفية الانتقام، إثر تشكك أحد المتهمين (له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا "شروع فـي قتل، سرقات متنوعة، سلاح ناري، إتلاف") في وجود علاقة بين المجني عليه وإحدى الفتيات (قريبته).

وأسفرت جهود أجهزة الأمن عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط اثنين من المتهمين وبحوزتهما (3 بندقية آلية –عدد من الطلقات من ذات العيار - سيارة ربع نقل ملك أحدهما - 3 هواتف محمولة ) أحدهما "المتهم الرئيسي في ارتكاب الواقعة".

وبمواجهة المتهمين المقبوض عليهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، لذات السبب المشار إليه، كما أضاف المتهم الرئيسي باستعانته بـ3 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح فـي تنفيذ مخططه الإجرامي، من خلال تجهيز السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتغير معالمها ومحاولة إخفائها، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل