رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل مسن على يد زوج ابنته في أبو النمرس

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مقتل مسن على يد زوج ابنته في أبو النمرس، وتبين أن خلافات عائلية وراء الحادث، بسبب رفض ابنة الضحية العودة إلى زوجها بعد خلافات بينهما.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم نشب بينه وبين زوجته خلافات عائلية تركت على إثرها المنزل، وعادت إلى منزل والدها، وعند التوجه إليها لإقناعها بالعودة اشتبك مه والدها الذي عاتبه على تصرفاته معها فدخلا في مشاجرة انتهت بتسديد عدة طعنات للضحية فسقط غارقا في دمائه.

تفاصيل تلك الواقعة كشفتها تحقيقات رجال مباحث الجيزة بعد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أبوالنمرس بوقوع جريمة قتل بدائرة القسم.

انتقال رجال البحث الجنائي إلى موقع البلاغ تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، وتبين أن خلافات عائلية بدأت بين الزوجين تركت على إثرها الزوجة عش الزوجية عائدة إلى منزل أسرتها.

حاول الزوج إقناعها بالعودة معه لكن دون جدوى، ونشبت مشادة كلامية بينه وحماه تطورت إلى مشاجرة أنهى على إثرها الأول حياة والد زوجته بعدة طعنات مستخدمًا سلاح أبيض "سكين".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

عاجل