رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة قناة السويس تنظم قوافل طبية في قري «القنطرة غرب» بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بأن الجامعة ستواصل جهودها لتقديم خدماتها العلاجية والتوعية للقرى الأكثر احتياجًا تماشياً مع رؤية القيادة السياسية لمحاربة الفقر والاهتمام بصحة المواطن المصري لبناء التنمية المستدامة.

وتوجهت اليوم قوافل الإصحاح الشاملة إلى قرية أبو خليفة بمدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، تماشياً مع رؤية الجامعة ومسئوليتها المجتمعية للاهتمام بتطوير ورعاية  قرى محافظة الإسماعيلية وإقليم القناة، للمساهمة فى رفع العناء عن كاهل المواطن، وتوفير الحياة الكريمة التي يستحقها.

أقيمت القافلة بإشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ووقعت القافلة، الكشف على ٤٠٢ حالة شملت جميع التخصصات الطبية، والبيطرية، والصيدلية، وطب الأسنان والإرشاد الزراعي، والتمريض مع تقديم خدمات توعوية ما بين ندوات تثقيف صحي تناولت طرق  تنظيم الأسرة  والأمراض المعدية لدى  الأطفال في فصل الصيف وطرق الوقاية منها إلى جانب عقد ندوة لبعض المزارعين استهدفت إيجاد حلول المشكلات الزراعية، والرد علي الأسئلة والاستفسارات عن المشكلات  التي تواجه أشجار المانجو والفاكهة والخضر وتوزيع المبيدات والأدوية بالمجان.


تأتى القافلة بتنظيم ومتابعة إدارة مشروعات البيئة بإشراف تنفيذي المحاسب عمرو كشك مدير عام والمهندسة وفاء إمام مدير إدارة التخطيط والبرامج.

عاجل