رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وإفريقيا موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الأهلي والوداد المغربي.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا  ..ويبحث الكثيرين عن بث مباشرلمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بين الأهلي والوداد المغربي الذي سيقام في الدار البيضاء.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةوتنطلق المباراة الأهلي والوداد  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأهلي والوداد المغربي 

قائمة الأهلي للمباراة الوداد 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة ..وتضم قائمة الفريق التي أعلن عنها بيتسو موسيماني المدير الفني، ٢٨ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

فريق الأهلي 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
شبكة بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي والوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي على قنوات بين سبورتس
beIN Sports HD 3
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium
 

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز من أجل إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيعاونه زاخيل جارفيل ساكيلا كمساعد أول، وسورو فاتسو كمساعد ثان، وهيلدر مارتينيز، حكم رابع، وباملاك تيسيما، حكما لتقنية الفيديو «VAR»، ويعاونه محمد عبدالله كمساعد أول، وهيثم قيراط كمساعد ثان.

الحكم فيكتور جوميز يدير نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل