رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يدخل موسيماني التاريخ عبر بوابة الوداد ويعادل رقم الأسطورة زيدان؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الاثنين، أمام الوداد المغربي، ليكتب اسمه من ذهب داخل القلعة الحمراء والقارة السمراء، حيث يأمل موسيماني في حصد اللقب الرابع له على مستوى البطولة.

ويتطلع موسيماني لكتابة التاريخ وحصد اللقب الثالث له على التوالي مع الفريق الأحمر، والرابع له في التاريخ، بعدما قاد الأهلي للفوز بآخر نسختين من البطولة، وقبلها قاد صن داونز لحصد اللقب عام 2016 على حساب الزمالك.
 

 بيتسو موسيماني

وجاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد فوزه عليه بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي.

وفي الوقت الذي تأهل فيه فريق الوداد المغربي للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره بترو أتلتيكو بنتيجة 4-2 في مباراتي الذهاب والإياب.
 

إنجاز تاريخي 

وهناك إنجاز ينتظر المدرب الجنوب إفريقي حال تحقيقه للقب دوري أبطال إفريقيا؛ حيث سيكون هذا اللقب هو الثالث على التوالي للمدرب موسيماني مع الأهلي وهو الرقم الذي لم يحققه أي مدرب من قبل مع الأهلي أن حقق لقب دوري الأبطال لثلاثة نسخ على التوالي.
 

معادلة رقم زيدان 

وينتظر موسيماني مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي إنجازا آخر وهو معادلة رقم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، والذي نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع الفريق الملكي أعوام 2016 و2017 و2018.

ويلمع إنجاز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد بحصد دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، أمام الجنوب إفريقي، الذي يمني النفس بتحقيقه على المستوى الإفريقي لأول مرة.
 

عاجل