رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: القوس يمتلك قدرة الاختراق.. والحوت يشعر باستقرار عواطفه

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم  ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اكتشف جانبك المبتكر وغير العقلاني اليوم ، برج الحمل. تعمق. قد تتمرد عواطفك على هذا الخروج عن القاعدة ، ولكن بدلاً من ترك هذا يثبط تقدمك ، دع هذه الطاقة تحفزك على العمل. استفد من الأدوات والتكنولوجيا الجديدة المتاحة لك. موارد لا تصدق في متناول يدك. لا تخف من تسخير قوتهم لصالحك.

برج الثور

قد ترغب في البقاء وعدم التحدث إلى أي شخص اليوم ، برج الثور. إذا قررت ارتداء قناع الوجه الخاص بك والخروج لبعض التمارين ، فقد تصطدم بالمعارضة أينما تلتفت. لا ترى هذا على أنه سلبي. استخدمه كحافز للعمل بجدية أكبر نحو أهدافك. هناك قوى قوية تحفزك ، لذا تصرف بثقة. اعثر على طريقة للتخلص من مشاعرك المكبوتة ، أو أنها سوف تضر أكثر مما تنفع.

برج الجوزاء

قد لا تشعر وكأنك تنقر على أي شيء اليوم ، الجوزاء. لأي نوع من الدقة ، يلزم إجراء تعديلات ، إما بواسطتك أو بواسطة الأشخاص الذين تتعامل معهم. قد تشعر أن عواطفك مرتبطة على الأرض بينما يريد عقلك أن ينطلق في الستراتوسفير. المعضلات بين اتخاذ إجراء أو البقاء سلبيًا قد تصيبك بالشلل. فقط امشى مع التيار.

برج السرطان 

افحص عواطفك ، والسرطان ، وثق في غرائزك. قد تؤدي القوى غير المتوقعة إلى تعطيل التدفق المفضل لديك للأشياء. اعلم أنه لن تواجهك مشكلة في إبقاء الموقف تحت السيطرة طالما حافظت على قوتك وتركيزك. سيكون لأفعالك اليوم تأثيرات طويلة الأمد ، لذا كن مدركًا لكيفية استخدامك لطاقتك. دمج القديم وكذلك الجديد في خطة لعبتك.

برج الأسد

هذا هو أحد تلك الأيام التي قد لا تكون فيها موضع تقدير كامل لرائحة الهواء النقي الرائعة التي تحضرها إلى المجموعة ، ليو. قد يبدو أن القديم والسابق يسعيان للانتقام من أي شخص يحاول التغيير. لا تستسلم للقوى السلبية التي قد تمنعك من التعبير عن نفسك بشكل كامل. كن واثقًا من أن لديك ما يلزم لتكون ناجحًا في أي مسار تقرر اتباعه.

برج العذراء

لا تتفاجأ إذا لم تسر الأمور تمامًا وفقًا للخطة اليوم ، برج العذراء. من المرجح أن تظهر أحداث غير متوقعة وتزعج مسار العمل. اعلم أن هذه الاضطرابات لها مكان في حياتك وأنها تحدث لسبب ما. قد لا تفهم بالضبط كيف ولماذا ، لكن هذا جيد. لا تحتاج إلى معرفة. أرحب بهذه الطاقات الجديدة في حياتك.

برج الميزان

من الناحية العاطفية ، أنت ضعيف بعض الشيء اليوم ، الميزان ، وقد يكون من الصعب العثور على مأوى من العاصفة. إنها مقاومة للرياح تحت مظلتك ، ويبدو أن الماء يتسرب من الأعلى. قم بتهدئة نفسك من خلال التمركز والاستمتاع بأمسية هادئة في المنزل. لا تدع مشاكل الآخرين التي لم يتم حلها تؤثر على مساحتك. ميّز بين القضايا التي تهمك وتلك الخارجة عن إرادتك.

برج العقرب

قد تظهر أحداث غير متوقعة وتدفعك بشكل مؤلم ، برج العقرب. يمكنك الشعور بأن هذه الأشواك تنفجر من العدم لمجرد إزعاجك. حافظ على موقف ثابت وفكر في إضافة جوانب غير تقليدية إلى روتينك اليومي. قد تؤدي زوبعة النشاط المجنونة اليوم إلى اضطراب مشاعرك قليلاً. لا تشعر بالإحباط بسبب الأشياء التي لا يمكنك التحكم فيها؟ إنها قائمة طويلة بالفعل. من الأفضل عدم الخوض في ذلك.

برج القوس

اليوم لديك القدرة على تحقيق اختراق مهم في شيء كنت تعمل عليه ، القوس. حاول ألا تنغمس في مشاعرك ، والتي قد تجعلك تشعر بالثقل والفاقة. اغمر اليوم بانفجار من التفكير غير التقليدي. اتخذ موقفًا جديدًا تجاه كل ما تريد تحقيقه. منظور جديد هو كل ما تحتاجه لجعل هذا اليوم مثمرًا.

برج الجدى

قد تشعر وكأنك تحتك بورق الصنفرة اليوم ، برج الجدي. ربما يكون ذلك نتيجة لقضايا عميقة بداخلك ، وربما تتفاقم بسبب التوتر المستمر بين الطاقات القديمة والجديدة التي تتصادم في عالمك. هذا هو أحد تلك الأيام التي تتأرجح فيها الأمور. أجزاء من كيانك الداخلي تضربك بشكل مربع في وجهك. قم بإلقاء اللوم على أزمة COVID-19 ، وعامل نفسك بلطف ، وحاول مرة أخرى غدًا.

برج الدلو

قد تشعر وكأنك تمشي على الفحم المحترق اليوم ، برج الدلو. قام شخص ما أيضًا بإلقاء كرة ملتهبة عليك ، وتحتاج إلى معرفة ما يجب فعله بها. استخدم حركات قدميك الرائعة ومهاراتك في المناورة لتجنب حرق قدميك ويديك عندما تفكر سريعًا في خطوتك التالية. كونك عنيدًا لا يقودك إلى أي مكان. المفتاح هو أن تظل مرنًا وتواصل التدفق ، لأن ما هو غير متوقع قد يعمل في صالحك بالفعل.

برج الحوت 

ستشعر عواطفك بالاستقرار اليوم ، برج الحوت ، على الرغم من أن عنصرًا غير متوقع قد يتسلل إلى المعادلة. اعلم أن الناس سيكونون أكثر تقلباً قليلاً. على الرغم من أن الموقف قد يكون هادئًا وباردًا في دقيقة واحدة ، إلا أنه قد ينفجر في الدقيقة التالية. حاول أن تظل متمركزًا طوال اليوم حتى لا تنحرف عن مسارك بسبب المشاعر الشاذة للآخرين. يمكن أن يكون التباعد الاجتماعي صديقك ، مما يوفر لك حاجزًا تمس الحاجة إليه.

عاجل