رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كلنا معاك يا بطل».. رياضيون وفنانون يدعمون محمد صلاح بعد خسارة دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه عدد من المشاهير رسائل دعم لقائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد خسارته أمس أمام فريق ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج فريق ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره ليفربول، بعد الفوز بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب دي فرانس، في نهائي دوري الأبطال.

وسجل فينيسيوس جونيور، هدف فوز ريال مدريد عند الدقيقة 59، بعدما استغل كرة عرضية أرضية قوية من فالفيردي، ليحولها في الشباك مستغلًا تواجده داخل المنطقة دون رقابة دفاعية.

وتربع فريق ريال مدريد الإسباني على صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ليفربول، بهدف دون مقابل، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

ونستعرض في تلك التقرير رسائل الدعم من نجوم الفن والرياضة للدولي المصري محمد صلاح بعد خسارته لقب دوري الأبطال:

آسر ياسين

دعم الفنان آسر ياسين، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد هزيمة فريقه وتتويج ريال مدريد بـ لقب دوري أبطال أوروبا.

ونشر الفنان آسر ياسين صورة للاعب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق عليها قائلاً، «هارد لاك مو».

آسر ياسين ومحمد صلاح

 

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

حرص محمود تريزيجه لاعب منتخب مصروالمعار إلي الدوري التركي، علي دعم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد خسارة الريدز أمس السبت، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر محمود تريزيجيه عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:"انت الافضل في العالم بلدك كلها فخور بيك يا اسطورة".
 

محمد صلاح

 

محمد هنيدي

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة دعم للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد خسارته لقبا جديد هذا الموسم، بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب ستاد دو فرانس في باريس.

وكتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «عارف لما بتبقى بتلعب بلاعب في البلاي ستشين وفجأة تلاقيك بتنافسه أو اللاعب بعد ما اعتزل بيحلل أدائك في التلفزيون وبيوصفك بالافضل في منطقتك في العالم
عشان كده بقى عايز أقول حاجة. بقالي فترة بشوف بعض الشباب اللي بيحاول يسخر أو يقلل من صلاح.. يمكن يكونوا مابيحبوش صلاح أو بيشجعوا فرق منافسة».

وأضاف «من حقك ماتحبش صلاح وحقك تحب فريق منافس وتشجعه، بس الفكرة ليه تقلل أو تكره واحد قدر يعمل اللي ملايين كانوا بيشوفوه مستحيل؟ صلاح اللي كان بيسافر بالقطار كل يوم وينام في النادي على الأرض وبدون واسطة قدر يصنع نفسه من الصفر. لغاية لما وصل أنه بقى ينافس على الأفضل في العالم. صلاح زينا وشبهنا. ماتولدش في بقه معلقه دهب. قدر يكون مثال لأي واحد بيتعب وشايف أنه حلمه وهدفه مستحيل يتحقق. صلاح مثال لأي شخص مجتهد وبيمر بظروف صعبة وحياة صعبة. مثال إنك تقدر مش بس تكون الأفضل في بلدك. تكون الأفضل في العالم».

واختتم «الفكرة مش في الشخص الفكرة في الفكرة نفسها. أن يكون عندنا شخص وأشخاص طبعا في مجالات كتير تانية زيه قدروا يحققوا اللي أنت واحنا كنا شايفينه مستحيل فالحب والتقدير لصلاح مش حب لشخص حب لفكرة ونجاح وهاردلك لصلاح».
 

 

 

بيج رامي

وحرص بيج رامي، بطل كمال الأجسام العالمي، على دعم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، أمس السبت، بهدف دون مقابل.

وكتب بيج رامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ماتحزنش يا صلاح أنت فخر لينا كلنا وكلنا هنفضل فخورين بيك لأقصى حد، كمل يا بطل واحنا معاك ووراك بنشجعك وبندعيلك وأكيد ربنا هيعوض تعبك وهيكلله بنجاح والقاب كتير جايه بأمر الله».

وأضاف «كلنا فخورين بكل لمسه لمستها للكوره يا صلاح وبنقولك كمل، مووو صلاح، مووو صلاح».

 محمد أنور

وجه الفنان محمد أنور، رسالة للشامتين في هزيمة ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لبطولة دوري أبطال أوروبا لصالح، ريال مدريد الإسباني.

وقال أنور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «بدل ما تفرحوا بفوز ريال مدريد وكأنكم مواليد حواري اسبانيا وتفرحوا بخسارة محمد صلاح، افرحوا أن فيه واحد مصري على سقف طموحنا وخلانا زعلانين أنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت اللي لما كان واحد مصري بيحترف في الدوري السلوفاكي كنا بنفرح».

وأضاف الفنان محمد أنور: «واحد مصري بقي أهم وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في آخر ٥ سنين ومن أفضل ٥ لاعبين  في كوكب الأرض والناس في العالم كله بتغني له وتهتف باسمه واسم مصر».

وواصل كلامه قائلا: واحد مصري خلي شباب كتير اوي يتمسك بالأمل ويشوف ان مفيش حاجه مستحيلة، احنا زعلنا النهارده علي صلاح، هو زعلنا علي نفسنا بالضبط؛ لأننا كنا عاوزين سقف طموحه وطموحنا يعلي اكتر من كده ويبقي ملوش حدود».

واختتم كلامه، «ازعلوا علي كل سنة تضيع من عمر صلاح في الملاعب من غير ما يحقق كل حاجة؛ لأننا من بعده ما حدش هيعيشنا اللحظات دي تاني وهنرجع نتفرج علي الناس دي في البلاي ستيشن بس».

 

 عزيز الشافعي

وكتب الملحن عزيز الشافعي رسالة لـ صلاح: «افضل لاعب مصري على مدار التاريخ.. ولسه كمان تاريخه بيتكتب، ولسه يقدر يحقق أكتر من اللي حققه إن شاء الله كل الفخر والدعم والحب والتقدير والاحترام».

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يشعر بالحزن  الشديد لخسارة محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الأهلي والوداد: أن فريق ليفربول قدم مباراة جيدة أمام الريال متمنياً التوفيق لمحمد صلاح مع الريدز الفترة المقبلة قائلاً« أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وهم قدموا كل شيء في المباراة».

حنان مطاوع

ودعمت الفنانة حنان مطاوع، اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد هزيمة فريقه وتتويج ريال مدريد بـ لقب دوري أبطال أوروبا.

وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «في الحواديت والأساطير البطل مكنش بيكسب على طول، بس الأكيد أنه على طول بطل، شكرًا يا صلاح وهارد لاك».

أيمن يونس
ودعم لاعب الزمالك السابق أيمن يونس محمد صلاح عبر «تويتر» وكتب:«هارد لك..قدمت موسم اكثر من رائع التوفيق لما يحالفك في الكثير من الاحيان ولكن كنت دائما تؤدي بالإصرار والعزيمة والقوه الممزوجه بالفن والذكاء في كل المباريات نشعر جميعا بالفخر والشرف من أداءك واخلاقك.. تستحق قلاده النيل في احتفاليه تليق بك في بلدك مصر..حان الوقت«.
 

هاني رمزي

وكتب هاني رمزي مدافع منتخب السابق هاني عبر «تويتر»  رسالة دعم لصلاح و قال:«أنت الأفضل، وأنت بطلنا مهما حدث».
 

محمد ثروت 

ودعم الفنان محمد ثروت  محمد صلاح عبر «إنستجرام» بنشر صورة للاعب معلقاً عليها: «هارد لاك يا بطلنا .. كلنا وراك يا صلاح».

 

عاجل