رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور السفير الإيطالي

خالد عبدالغفار يتفقد المستشفى الإيطالي في العباسية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، المستشفى الإيطالي بمنطقة العباسية، وذلك بحضور السفير الإيطالي في مصر.

القائم بأعمال وزير الصحة: مصر أطلقت نموذج «المستشفيات الخضراء» التزاما بتعهدات الحفاظ على البيئة  القائم بأعمال وزير الصحة: مصر أطلقت نموذج «المستشفيات الخضراء» التزاما بتعهدات الحفاظ على البيئة 

وكانت قد احتفلت وزارة الصحة والسكان، باليوم العالمي لطب الأسرة، والذي يوافق 19 مايو من كل عام، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.

وجاء الاحتفال بالتعاون بين قطاع الرعاية الصحية والتمريض التابع للوزارة، ومنظمة الصحة العالمية، ذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة، وممثلي هيئات الأمم المتحدة.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه بالتزامن مع اليوم العالمي لطب الأسرة، تم إطلاق مؤتمر علمي وجلسات متخصصة في طب الأسرة، بمشاركة عدد من الأطباء عبر تقنية الـ(فيديو كونفرانس)، بهدف اطلاعهم على المستجدات في مجال طب الأسرة، وتبادل الخبرات العلمية.

وأشار عبدالغفار، إلي أهمية طبيب الأسرة باعتباره حجر الأساس في تقديم كافة خدمات الرعاية الصحية الأولية، مؤكدا أن هذا التخصص الطبي يعد أحد الركائز الهامة التي تقوم عليها منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

عاجل