رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثاني شركة روسية تستأنف الحركة السياحية للغردقة اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، استئناف ثاني شركة سياحة روسية، رحلاتها الجوية من روسيا إلى المنتجعات السياحية بالمدينة، بعد توقفها خلال الفترة الماضية، وذلك على متن رحلات شركة الطيران الروسية «آي فلاي»، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا.

كانت الشركة الروسية قد حصلت على جميع التصاريح اللازمة من السلطات الروسية والمصرية لتسيير رحلات على متن طائرة إيرباص A330 يومي الخميس والأحد، للغردقة وإلى شرم الشيخ الأربعاء والسبت.

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولي أمس السبت، أولي رحلات الشركة الروسية، حيث تم تجهيز الأتوبيسات بحضور عدد من مسؤولي الشركة ومرافقي الأفواج السياحية للمطار، وتم استقبال السائحين بالعصائر والورود والهدايا، ومن المقرر أن تكون رحلتا شرم الشيخ يومي السبت والأربعاء أسبوعيا.

كما قررت الشركة السماح لعملائها الذين اشتروا مسبقًا جولات إلى تركيا في الفترة من 15 مايو إلى 30 يونيو، إعادة حجزهم في برامج التأجير من موسكو إلى الغردقة للمغادرة في 29 مايو و2 يونيو، وإلى شرم الشيخ للمغادرة في 28 مايو و1 يونيو بأسعار اختيار الجولات الحالية.

وتبدأ تكلفة إجازة لمدة أسبوع في أوائل شهر يونيو من 41.3 ألف روبل للشخص الواحد للإشغال المزدوج في فندق شامل من فئة الأربع نجوم، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع السائحين الذين لم يتمكنوا من الذهاب في إجازة في جولات مشتراة إلى مصر منذ نهاية فبراير بسبب نقص الحركة الجوية بين الدول من القيام بذلك في المستقبل القريب.

عاجل