رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلامية تكشف حقيقة هروبها ليلة الزفاف

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الإعلامية سما أحمد، حقيقة هروبها ليلة زفافها من مدينة الشيخ زايد، لافتة إلى أن والدتها تعرضت لوعكة صحية من فترة، لتطلب منها أن تتزوج لتطمأن عليها.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" والمُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم السبت، أكدت أن والدتها رشحت لها شخص لتتزوجه، وهي لا تعرفه، لتعرض على والدتها أن تتيح لها الفرصة من خلال فترة للخطوبة للتعرف على شريك حياتها، إلا أن والدتها رفضت وطلبت أن تتزوج مباشرة.

وأشارت إلى أنها وافقت لتريح والدتها وتجعلها سعيدة في أخر أيامها، متابعة: “فجأة في 10 أيام اتفقوا إن إحنا هنكتب الكتاب، لقيت نفسي بتجوز في 10 أيام، فضغطت على نفسي عشان أشوف فرحة في عينيها.. ولبست الفستان وسبحان الله المأذون اتأخر وأنا مخطوفة. بني آدم أول مرة هيمسك إيدي، وكل اللي أنا شايفاه نظرة ماما وهي فرحانة، ولما المأذون جه، وبيكتب القسيمة قمت قولتله قدام الناس أنت شخص محترم وجميل وفيك كل الصفات الحلوة، أنا آسفة أنا مش قادرة أكمل، أخدت فستاني ومشيت ومش قادرة أواجه حد، الدنيا اتقلبت وقالوا هربت بس أنا مهربتش ولا عملت دا عشان أركب التريند، مش هركب التريند على حساب نفسي”.

عاجل