رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فكرة شبابية.. 800 مشارك بفعاليات رالي التزلج بالعجلات في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عبدالفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، إن رالي بورسعيد للتزلج بالعجلات شبابية 100%، إذ قدمها الشباب المحب لهذه الرياضة، وجرى دعوة مجموعات كثيرة في مختلف محافظات الجمهورية، حيث شارك بالأمس نحو 800 مشارك ما بين شباب وفتيات بأعمار مختلفة. 

وأضاف حافظ -في مداخلة هاتفية ببرنامج  "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى -: "شاركونا بداية من الساعة السابعة صباحا، والمحافظة فرضت نفسها على خريطة السياحة الداخلية، في عهد محافظ بورسعيد، الذي طور المحافظة في السنوات الخمس الماضية وجعلها قبلة للسياحة الداخلية".

وتابع وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، أن المحافظ وجه أجهزة المحافظة بالتعاون مع هذه الفكرة الشبابية ولاقت كل الدعم من هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة، لافتًا إلى أنّ بورسعيد تشهد في الآونة الأخيرة خطة رصف تشمل كل شوارعها الرئيسة، بل بدأ الاهتمام بشوارعها الجانبية أيضا. 

ولفت، إلى أنّ الكثير من الأحياء أصبحت تشهد فعاليات رياضية لم تشهدها من قبل، ولم يعد النشاط الرياضي مقتصرا على الشوارع الرئيسة فقط، ولكن بتوجيهات من المحافظات جرى إقحام مناطق أخرى في النشاط الرياضي ومثل هذه الفعاليات.

عاجل