رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يتفوق على ريال مدريد في القيمة التسويقية.. وصلاح الأغلى

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره ريال مدريد -اليوم السبت- في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب دو فرانس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تفوق الريدز

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بالأرقام والإحصائيات تفوق ليفربول على ريال مدريد، من ناحية القيمة التسويقية، حيث تبلغ إجمالي القيمة السوقية للاعبي الريدز  900.5 مليون يورو، فى حين تبلغ قيمة الملكي التسويقية 756.5 مليون يورو، ما يعني أن النادي الإنجليزي يتفوق بقرابة الـ200 مليون.
 

ويعد الدولي المصري محمد صلاح، أغلى لاعب في صفوف ليفربول، بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، وذلك بالتساوى مع البرازيلى فينيسيوس جونيور الأغلى بين عناصر الملكى، بقيمة تقدر بـ100 مليون يورو أيضًا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن الكرة المقرر أن يُلعب بها مباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستحمل رسائل من أجل السلام.

ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار ورد الثأر أمام ريال مدريد بعد خسارته اللقب في عام 2018 بنتيجة 3-1، لذلك يسعى لحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي في تحقيق لقبه الرابع عشر في بطولته المفضلة، ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.