رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وائل ترك يكشف كواليس ظهوره في الاختيار 3

نشر
وائل ترك في مسلسل
وائل ترك في مسلسل الاختيار 3

قال الفنان وائل ترك، إنه قدم دورا جميلا في مسلسل الاختيار3، موضحا أن هذا العمل فرصة لن تعوض بالنسبة له ولأي ممثل ومجرد المشاركة فيه يمثل نقلة له.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج “صباح البلد”، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تلقى عروضا للمشاركة في 4 مسلسلات وفيلمين، لمجرد ظهوره في مسلسل الاختيار 3، منوها بأن  دخوله إلى عالم التمثيل لم يكن محسوبًا، مضيفا "كنا في قعدة وتكلمنا عن دور شكري العقباوي، اللي كان في سلطانة المعز".

وتابع أنه يحب غادة عبد الرازق، وكان يتمنى العمل معها، لأنها تمنح الفرصة لمن معها، لافتا إلى أن دوره في سلطانة المعز كان أول وأكبر وأعز دور له، والذي تم عرضه في 2020، معلقا "حسيت نفسي في هذا المسلسل".

وأكد الفنان وائل ترك، أن كل الأدوار التي قدمها بعد ذلك كانت درامية، باستثناء سلطانة المعز، وفاتن أمل حربي، مشيرًا إلى أنه لم يكن خائفًا في أول مسلسل له.

وأوضح أنه قدم 24 مسلسلا وفيلما، بدأ الخوف من ثاني عمل له، لأنه شعر بالمسئولية أكثر، لافتا إلى أن لديه أصدقاء كثر في الإخراج يساعدوه، موضحا أنه يأخذ رأي رانيا فريد شوقي -ابنة عمته- في كل الأعمال التي يقوم بها، لكونها خبرة وأقدم منه في المجال.

عاجل