رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مكافآت مالية ببطولة مراكز شباب مطروح لكرة القدم

نشر
محافظ مطروح خلال
محافظ مطروح خلال تكريم اللاعبين

أكد محافظ مطروح خالد شعيب، الاهتمام بكافة الفرق الرياضية الجماعية والفردية والتي تمثل مطروح في كافة المحافل المحلية والدولية، وتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بمنظومة الرياضة ولإعلاء اسم المحافظة وخاصة مع ما تزخر به من طاقات ومواهب في الألعاب المختلفة.

وشهد خالد شعيب، اليوم الخميس، نهائي دوري مراكز الشباب "دوري حياة كريمة 2022"، في المباراة التي جمعت بين فريقي مركز شباب مستقبل العميد ومركز شباب وادي الرمل، على ملعب مركز شباب مطروح.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة- في بيان صحفي- أن مباراة نهائي بطولة دوري مراكز شباب مطروح لكرة القدم في نسخته التاسعة (دوري حياة كريمة 2022) جمعت بين فريقي مستقبل العميد ووادي الرمل، وفاز بها فريق مستقبل العميد بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

وقرر محافظ مطروح صرف مكافأة 30 ألف جنيه للمركز الأول لفريق مستقبل العميد، و20 ألف جنيه للمركز الثاني فريق مركز شباب وادى الرمل، و10 آلاف جنيه للمركز الثالث مركز شباب الهلال، وقدم المحافظ التهنئة للفريق الفائز بالبطولة، التي وصل عدد مبارياتها إلى 87 مباراة بين جميع الفرق المتنافسة بمشاركة أكثر من 600 مشارك ما بين لاعب وجهاز فني وإداري، تمت على 5 ملاعب بمراكز شباب: "مطروح، والهلال، والحمام، والضبعة، والسلوم".

كما شهد محافظ مطروح بين شوطي المباراة عرضًا استعراضيًا لفريق الكاراتية والجمباز.

 

عاجل