رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس دوري أبطال إفريقيا والكرة الخاصة لمواجهة النهائي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت صفحة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" صور لكأس دوري أبطال إفريقيا والكرة الخاصة للقاء النهائي المقرر إقامته بين الأهلي والوداد المغربي.

وجاء التعليق عليها كالتالى “كأس دورى أبطال إفريقيا ينتظر بطله وحماس الجميع فى أعلى المستويات وكازابلانكا تشهد كتابة فصل جديد من التاريخ الإفريقى”.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته اليوم بالمغرب؛ استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي في المباراة المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

اجتماعات مكثفة

وشهد اليوم الأول للبعثة اجتماعات مكثفة لبعثة الأهلي، في إطار التحضير للمباراة النهائية؛ حيث اجتمع المدير الفني بيتسو موسيماني مع جهازه المعاون؛ لمناقشة تفاصيل الحصص التدريبية  للفريق والبرنامج الاستشفائي المقرر تنفيذه اليوم أثناء المران الجماعي الأول للفريق بالمغرب.
 

 واتفق موسيماني مع  كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال على تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب، والتي استغرقت 6 ساعات. 

البرنامج الغذائي للاعبين

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق للبعثة؛ لتحديد تفاصيل البرنامج الغذائي المقرر للاعبي الأهلي، والذي يقوم الشيف الدالي بتنفيذه اعتبارا من اليوم الخميس وحتى نهاية رحلة الفريق في المغرب.

محاضرة بالفيديو

وقبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك لخوض المران الأول بالمغرب، يستعرض خلالها بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات في إطار الاستعداد لمباراة الوداد المغربي. 

المران الأول
يخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي تم اختياره لخوض تدريبات الفريق بعد أن قام الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بتفقد عدد من الملاعب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي لتحديد ملعب المران. 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وصلت إلى المغرب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء؛ استعدادا لخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

عاجل