رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي| موسيماني يحاضر اللاعبين.. وبانون يواصل برنامجه التدريبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار النادي الأهلي، لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية:

الخطيب يجتمع مع الطاقم الإداري لبعثة الأهلي في المغرب

اجتمع  محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، اجتمع ظهر اليوم الخميس، بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة، وذلك لتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمود الخطيب على مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والإعلامية، وكل متطلبات فريق الكرة طوال مدة إقامة بعثة الفريق بالمغرب، وذلك من أجل تهيئة الأجواء على النحو الأمثل للاعبين والفريق قبل مباراة النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي تعليماته بالعمل طوال الوقت على توفير الأجواء المثالية للاعبين قبل وأثناء المباراة، وكذلك جماهير الأهلي المتوقع حضورها لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.
 

موعد المران الأول للأهلي في المغرب

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمغرب اليوم الخميس، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل مران الأهلي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم الخميس، بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

موسيماني يضع برنامجا استشفائيا للاعبي الأهلي

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، برنامجا استشفائيا للاعبين؛ لتنفيذه اليوم الخميس، أثناء المران الجماعي الأول للفريق المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، في إطار التحضير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

بدر بانون يواصل برنامجه التدريبي الخاص في المغرب

يواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 

طبيب الأهلي يوضح موقف عبد المنعم من مباراة الوداد المغربي

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك محاولات طبية، وبرنامجا استشفائيا خاصا؛ لتجهيز محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، للحاق بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الجهاز الطبي للأهلي يحدد البرنامج الغذائي للاعبين قبل مواجهة الوداد

حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأهلي، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، أخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس، على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب. 
«سيدات طائرة الأهلي» يخوض مرانًا صباحيًا استعدادًا لمواجهة أسيك

خاض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، مرانًا صباحيًا اليوم الخميس، داخل صالة قليبية، وذلك استعدادًا لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في اليوم نفسه، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية.

 

عاجل