رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبراء الكرة قبل موقعة نهائي إفريقيا: الأهلي على موعد مع التاريخ ومعلول وأفشة كلمة السر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وإفريقيا نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، والذي سيقام على ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتطلع الأهلي لكتابة التاريخ وتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

ويستعرض موقع «مستقبل وطن نيوز» آراء الرياضيين وتوقعاتهم لمباراة الأهلي والوداد المغربي:

عبد المنعم شطة

أكد عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن النادي الأهلي قادر على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا من المغرب والفوز على الوداد أمام جماهيره وفى ملعبه.

وقال شطة، إن لاعبي الأهلي على موعد مع التاريخ لتسجيل أسمائهم من ذهب للتتويج باللقب الثالث على التوالي في حالة تخطي الوداد في المباراة النهائية.

خالد القماش 

من جانبه قال خالد القماش، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، إن مواجهة الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في  نهائي دوري أبطال إفريقيا، في غاية الصعوبة على الفريقين.

وتابع القماش، أن الفريق المغربي على ملعبه سيشكل خطورة كبيرة على الأهلي قائلًا: «بيكون منظم ولدية قوة دفع كبيرة من جماهيره»، مؤكدًا أن الأهلي الأقرب للتتويج بتلك البطولة.

 شريف عبد المنعم

أكد شريف عبد المنعم، نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قادر على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

 وأشار عبد المنعم  إلى أن ثلاثي الفريق محمد مجدي أفشة وعلى معلول وعمرو السولية سيكونون كلمة السر في فوز الأهلي في تلك المباراة.

 أحمد مصطفي 

وأكد أحمد مصطفي "بيبو"، المدير الفني لفريق أسوان، أن النادي الأهلي لديه خبرات في التعامل مع تلك المباريات المصيرية.

وواصل بيبو، أنه كان يتمني إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد استنادًا إلى مبدأ تكافؤ الفرص، ولكن الأهلي قادر على التتويج باللقب الإفريقي.
 

عاجل