رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 ملامح من مران الإسماعيلي استعداداً للزمالك.. صور

نشر
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

شهد مران النادي الإسماعيلي تدريبات خاصة لزيادة التفاهم والانسجام بين لاعبي الوسط والهجوم، وهذا كان ضمن أبرز ست ملامح من مران الدراويش اليوم الأربعاء استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك يوم السبت القادم على ملعب الأخير بالقاهرة، في قمة منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الممتاز.

ونشر ” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ أبرز تفاصيل المران الذى أقيم على ملعب الإسماعيلية الرئيسي وجاء على النحو التالي ..

* عقد حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون اجتماعا مع اللاعبين لمطالبتهم بطي صفحة مباراة البنك الأهلي والمضي قدماً نحو استعادة مسيرة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بجدول البطولة والاستمرار في إعادة البسمة للجماهير.

* اهتم الجهاز الفني في مران اليوم بإقامة مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة بغرض رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

* شهد المران إقامة مجموعة من التدريبات الفنية والخططية منها كيفية الاستفادة من أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس لتحقيق الفوز.

* خصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للاعبي خط الوسط والهجوم للعمل على تحقيق مزيد من الانسجام والتفاهم وسرعة نقل الفريق من الجانب الدفاعي للهجومي فى أقل وقت ممكن سعيًا لإرباك الخصم.

* حراس المرمى تألقوا بشكل لافت للنظر فى مران اليوم وسط تحفيز دائم من مدربهم سيد توفيق.

* وجرت تقسيمة ” تراى ماتش ” فى ختام المران بين اللاعبين والتي حرص خلالها المدير الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين على صعيد التمركز الخططي بجانب إعطائهم التعليمات الفنية المطلوبة.

عاجل