رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة في دعوى خلع: «مسجل رقم عشيقته باسم واحد صاحبه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لجأت سيدة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد خيانته لها عدة مرات، رغم عدم تقصيرها معه في حياتهما الزوجية والأسرية.

وقالت الزوجة أنها تزوجت قبل 6 سنوات وكانت تعيش برفقة زوجها حياة هادئة ومستقرة حتى شعرت بتغييرات في تصرف زوجها وإقدامه على أفعال لم يكن يرتكبها من قبل، مما جعلها تشعر بذلك التغير، إلا أنها اكتشفت أنه على علاقة بسيدة ويتحدثان في أمور خاصة لا تليق باثنين لا تربطهما علاقة زواج.

وتابعت الزوجة في حديثها أمام محكمة الأسرة أنها واجهت زوجها بحقيقة تلك العلاقة، وأمام الدلائل والإثباتات التي قدمتها له على خيانته اعترف بها وطلب منها مسامحته "معلش دي اول غلطة ومتخربيش البيت".

"قولت هسامحه وحاول أصلح من نفسي".. بتلك الجملة واصلت الزوجة حديثها مؤكدة أنها قررت مسامحته والبحث عن اخطائها لإصلاحها لإعادة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى، لكن لم تستقم الحياة كثيرا وعاد الزوج إلى تصرفاته الغريبة مرة أخرى.

وقالت الزوجة في حديثها: "بعدها عرفت أن البنت دي معاه في الشغل مش زي مافهمني إنها واحدة عارفها من زمان وشافها صدفة وكمان لقيت مسجل اسمها باسم واحد صاحبه"، مما دفعها للشجار معه لعدم احترام وعده لها وتقدير مسامحتها لخطيئته، واضطرت لترك المنزل والتوجه لأسرتها ورفع دعوى خلع ضده بعد عدم استجابته لتطليقها.

عاجل