رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة مروعة بالنوبارية.. سيدة وطليقها يقتلان تاجر بسبب «الديون»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهمان بقتل تاجر في مدينة النوبارية بالبحيرة بتفاصيل الواقعة أمام رجال المباحث خلال التحقيق معهما، واعترفا بأنهما تخلصا منه لمطالبتهما بمبلغ دين عليهما.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين سيدة وطليقها مقيمين بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وأنهما عقدا العزم على التخلص من المجنى عليه لمديونياتهما له بمبلغ مالي، ومطالبته لهما بسداد ذلك المبلغ.

وأوضحت التحقيقات أن السيدة المتهمة استدرجت المجنى عليه لمسكنها، وقام طليقها بوضع أقراص (منومة - حفظ الغلال) داخل أحد المشروبات وتقديمه للمجنى عليه، وعقب التأكد من وفاته قاما بوضع الجثة داخل جولين، وأثناء قيامهما بنقلها داخل مركبة "التوك توك" الخاص بالثاني سقطت منهما على حافة الرصيف، مما أدى لحدوث الإصابة المشار إليها، وعقب ذلك قاما بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليه.

وكان مركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة "مسن" داخل جوال بلاستيكي بها جرح غائر، وكدمات بالجسم مُلقاة بمجرى مائي بدائرة المركز.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه تاجر مقيم بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وباستدعاء نجليه - مقيمين بذات العنوان تعرفا على جثة والدهما، وأقرا بخروجه من المنزل للعمل وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، وطليقها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ومركبة "التوك توك" المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، أجزاء من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل