رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وصف أنشيلوتي له بـ«الخطير».. هل يكون صلاح بديلًا لمبابي في ريال مدريد؟

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع صفقة هجومية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل للفرنسي كيليان مبابي، الذي رفض الانتقال لريال مدريد، وقرر تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي لثلاث مواسم قادمة.

صدمة ريال مدريد من ضياع صفقة مبابي جعلت العديد من التقارير الصحفية تتحدث عن من هو البديل الأنسب لتعويض ضياع صفقة مبابي في الصيف المقبل بالنسبة للفريق الملكي.

عدة تقارير أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يجهز للتعاقد مع بديل مبابي في الصيف المقبل ووضعت التقارير عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الملكي في الصيف المقبل ولعل من ضمنهم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وأصبح ريال مدريد مطالبًا بالتعاقد مع صفقة جماهيرية كبيرة ولاعب من طراز كبير على غرار مبابي من أجل تعويض صفقة مبابي، التي لا زال نادي ريال مدريد وجماهيره تتحسر عليها كثيرا، خاصة، وأن اللاعب كان قريبا من الانتقال لصفوف الملكي مجانا.

أنشيلوتي: محمد صلاح خطير

المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كان قد أشاد بإمكانيات الدولي المصري محمد صلاح ووصفه باللاعب الخطير ردا على التصريحات التي أطلقها صلاح قبل المواجهة المرتقبة بين الريال وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وقال أنشيلوتي ربما يكون ما حدث في 2018 دافعًا له للفوز، فهو لاعب خطير ونحن نحترمه كثيرًا".

وتابع أنشيلوتي ريال مدريد لديه أيضا دافع للفوز والانتقام من ليفربول بعد خسارة نهائي أمام الريدز في عام 1981

بنزيما: صلاح لاعب جيد 

وعن صلاح قال كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد -في تصريحات له-: "محمد صلاح قيمة هجومية كبيرة يقوم بعمل جيد مع فريقه بالتسجيل وصناعة الأهداف.. إنه لاعب جيد».

تصريحات أنشيلوتي وأيضا بنزيما تؤكد أن لاعبي ريال مدريد ومديرهم الفني يدركون تماما خطورة صلاح أمام المرمى والكل يعمل له ألف حساب كونه من أهم لاعبي ليفربول والجميع يمني نفسه بالتعاقد معه.. فهل يكون صلاح هو البديل المناسب لمبابي في ريال مدريد الفترة المقبلة؟.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023 ولم يوقع على أي عقود تجديد حتى الآن لفريقه.

عاجل