رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يصل مانشستر بعد إجرائه الفحص الطبي في برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، وصل إلى مانشستر؛ حيث سيتوجه إلى نادي مانشستر سيتي لتوقيع عقده البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك بعد إجرائه الفحوصات الطبية في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة - في تقرير نقلته على موقعها الإلكتروني - أن هالاند البالغ قيمته 51 مليون جنيه إسترليني، يخضع حاليًا للإجراءات النهائية لانتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، هبط في مطار مانشستر على متن طائرة خاصة قادمًا من برشلونة حيث خضع لفحوصات طبية فيما سيلتقي مع المديرين التنفيذيين في المدينة هذا المساء.

وأضافت أنه من المتوقع أن يزور النرويجي ملعب تدريب السيتي غدًا ويلتقط الصور ويخضع لمقابلة في أكاديمية السيتي لكرة القدم، على الرغم من أنه من المستبعد أن يتم الإعلان عن التعاقد الرسمي قبل الأسبوع المقبل.

وخضع هالاند لفحص طبي من الطبيب رامون كوجات، الذي عمل معه المدير الفني بيب جوارديولا عن كثب في الماضي، وغالبًا ما يقوم بالتحقق من لياقة لاعبي السيتي.

وبحسب الصحيفة، يقال إن جوارديولا يريد من كوجات التحقق من لياقة هالاند نظرًا لمشكلات اللياقة البدنية للمهاجم هذا الموسم؛ فقد غاب عن ثماني مباريات من آخر 20 مباراة في دورتموند في موسم 2021-22.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرئيس التنفيذي للسيتي فيران سوريانو يعتقد أن أبطال الدوري حصلوا على صفقة جيدة على الرغم من أجر هالاند الباهظ البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكان السيتي قد أعلن قبل أسبوعين أن اللاعب النرويجي الدولي سينضم إلى تشكيلة بيب جوارديولا للموسم المقبل بعد فوزه في سباق ضمه من ريال مدريد الإسباني.