رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل إهدار النقاط في الزمالك ينعش آمال بيراميدز في دوري الأبطال

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يمر نادي الزمالك بفترة سيئة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام فريق إنبي، وأيضا فريق طلائع الجيش، وفقدانه لـ6 نقاط تهدد مسيرته في الحفاظ على لقب بطولة الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي الأهلي.

ولم يستغل الزمالك الأداء السيئ للنادي الأهلي في بطولة الدوري؛ بعد فقدانه للعديد من النقاط الفترة الماضية نتيجة الخسارة أمام المصري وتعادله في 3 جولات أمام فرق طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

ورغم خسارة الزمالك في مباراتين، أمام إنبي وطلائع الجيش، إلا أنه ظل في صدارة الدوري برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 37 وله 3 مباريات مؤجلة.

أيضا كان أداء الزمالك في مبارياته الأخيرة سواء إنبي أو طلائع الجيش أو حتى أسوان أمس، في كأس مصر لا يبشر بالخير وينذر بهدر العديد من النقاط الفترة القادمة حال عدم تصحيح الفريق لمساره الفترة المقبلة بالدوري.

ورغم أن الزمالك ينافس على لقب بطولة الدوري الموسم الحالي، إلا أنه مهدد بفقدان الصدارة لصالح غريمه الأهلي حال فوز الأخير مبارياته المؤجلة سيصبح المارد الأحمر على قمة الدوري، ولن يفرط في الصدارة من جديد بعد هدر العديد من النقاط الفترة الماضية.

الزمالك أصبح ليس مهددًا فقط بالبعد عن الصدارة؛ بل أصبح مهددًا أيضا بفقدان المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا في ظل المنافسة الشرسة مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الزمالك.

ويمني بيراميدز نفسه بالمشاركة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا حال تعثر الزمالك الفترة المقبلة في الدوري؛ حيث يستغل بيراميدز الأمر لصالحه وسيصبح في وصافة الدوري حال فوزه الفترة المقبلة، وتعثر الزمالك وختام الدوري بهذا الشكل؛ فهل يتحقق حلم بيراميدز ويستمر مسلسل إهدار النقاط في الزمالك؟ أم سيكون للزمالك كلمة أخرى الفترة المقبلة، ويصحح مساره؟

عاجل