رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خبطتين في الرأس توجع».. خسائر ريال مدريد بعد ضياع صفقة مبابي

نشر
كيليان مبابي مهاجم
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

حالة من الغضب الشديد يعيشها نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره الكبيرة؛ بعدما قرر الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديد عقده مع الفريق وعدم الانضمام لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

ووقع مبابي على عقود تجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة 3 مواسم مقبلة؛ بعدما انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعدما كان قريبا من الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل وفقا لكافة التقارير الصحفية السابقة.

مبابي وجه ضربة كبيرة لريال مدريد وجماهيره بالبقاء ضمن صفوف العملاق الباريسي لـ3 مواسم جديدة، خاصة وأن ريال مدريد كان يجهز مبابي ضمن مشروعه المستقبلي للفترة المقبلة، ولكن اللاعب وجه ضربة قاسمة أنهت الحلم المدريدي.

وأبلغ مبابي إدارة ريال مدريد متمثلة في الرئيس فلورنتينو بيريز أنه سيبقى ضمن صفوف باريس سان جيرمان ولن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل، رغم أن اللاعب نفسه كان يمني نفسه بالانتقال للريال الفترة الماضية بعد العرض الذي تقدم به الريال لضم اللاعب ولكن تم رفضه من جانب باريس سان جيرمان.

عقب قرار مبابي بالبقاء ضمن صفوف باريس سان جيرمان خسر اللاعب عددًا كبيرًا من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي ريال مدريد بل وصف عدد من جماهير الملكي اللاعب بالخائن بسبب تراجعه عن الانضمام للريال رغم اتفاقه مع رئيس ريال مدريد بيريز.

ريال مدريد بعد ضياع صفقة مبابي أصبح يعاني من بعض الخسائر بعد ضياع صفقة مبابي، ونرصدها في التقرير التالي:

خسائر تسويقية 

ريال مدريد خسر بعض الأمور التسويقية، حيث كان يجهز الريال لمؤتمر كبير يحضره عدد كبير من جماهير الفريق الملكي حال انضمام مبابي وهو ما كان سيدر دخلا كبير لصالح الفريق الملكي.

أيضا كانت هناك بعض الأمور التسويقية التي كانت تخص ريال مدريد بشأن اللاعب تخص قميص مبابي مع ريال مدريد حال انضمام اللاعب للملكي، حيث كان يأمل ريال مدريد أن يبيع النادي عدد كبير من قميص مبابي مع ريال مدريد.

خسارة هالاند 

خسارة أخرى تكبدها ريال مدريد حينما فرط في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، حيث فضل الفريق الملكي التعاقد مع مبابي عن هالاند، وأصبحت خسارة الريال خسارتين بفقد اللاعبين؛ حيث قرر مبابي البقاء مع باريس سان جيرمان، وقام بتجديد تعاقده وهالاند انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

خط هجوم الفريق في خطر

وأصبح خط هجوم الريال في خطر بعد ضياع صفقة مبابي؛ حيث أن الفريق مطالب بتعويض مبابي بلاعب مثله، خاصة ومع كبر سن كريم بنزيما قائد هجوم الفريق الملكي والاقتراب من الاعتزال بسبب سنه.

ويسعى الريال لتعويض بنزيما بلاعب مثله الفترة المقبلة بعد ضياع صفقة مبابي.

عاجل