رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فحص طبي لرباعي الأهلي المصاب قبل مران اليوم

نشر
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

يخضع رباعي النادي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم لفحص طبي اليوم الثلاثاء قبل مران الفريق، من أجل الاطمئنان على حالتهم بعد الإصابات التي ضربتهم خلال الأيام الماضية.

وغاب الرباعي عن مباريات الأهلي الأيام الماضية بعد تعرضهم لإصابات متنوعة حالت دون تواجدهم مع الفريق.

ومن المقرر أن يشارك عمرو السولية في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي بعد تحسن حالته على أن يخضع لفحص طبي جديد من أجل الاطمئنان على حالته.

وتحسنت حالة ديانج وحمدي فتحي، لكن الفحص الطبي سيحسم موقفهما النهائي من جاهزيتهما للمشاركة بشكل طبيعي.

في الوقت الذي أصبح فيه موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق من خوض النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي غامضا في ظل عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية.

ويعود اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته من جديد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون يومي الأحد والاثنين، عقب مباراة الفريق أمام إنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد فوزه على إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ15 ببطولة الدوري.

ويبدأ الأهلي استعدادته اليوم الثلاثاء لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على استاد محمد الخامس في المغرب.

عاجل