رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمدي الصافي: ثقتي كبيرة في قدرات لاعبات طائرة الأهلي

نشر
 حمدي الصافي
حمدي الصافي

أبدى حمدى الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز في أول مباراة بالبطولة الإفريقية للأندية على حساب الواك الغاني، مؤكدًا أنه كان يتوقع ألا يكون الأداء هو الأفضل في المباراة الأولى بالبطولة.

وأوضح الصافي أن فريقه لم يخض مباريات ودية خلال المعسكر المغلق الذي سبق البطولة، لذلك كان يعلم أن أداء الفريق سوف يتحسن تدريجيًّا خلال المباراة؛ وهو ما حدث بالفعل، حيث أنهى الفريق الغاني الشوط الأول لصالحه، قبل أن يحسم الأهلي الأشواط الثلاثة التالية لصالحه.

وأكد المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» أنه اطمأن على مستوى اللاعبات بشكل كبير، مشيرًا إلى أنهن كنَّ قريبات من الفوز بثلاثة أشواط دون رد، إلا أن عدم التركيز في الشوط الأول جعل الفريق الغاني ينهيه بفارق نقطتين فقط، قبل أن يفوز الأهلي بالأشواط التالية بفوارق كبيرة.

وشدد الصافي على ثقته في تطور مستوى لاعبات الفريق خلال المباريات المقبلة، وأنهن سوف يظهرن بشكل مميز كعادة الأهلي في البطولات الكبرى، مشيرًا إلى أنه تحدث معهن خلال مباراة أمس وطالبهن بالمزيد من التركيز في اللقاءات القادمة لكي ينافسن على لقب البطولة. 

عاجل